بنـــوك

مصطفى الفقى:القطاع المصرفى قادر على اجتياز الازمة الراهنة

نشوى عبد الوهاب و آيه عماد: قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس مجلس ادارة  المركزالاقتصادى الاعلامى ان القطاع المصرفى قادر على اجتياز الازمة الاقتصادية الراهنة بقوة ومتانة كما استطاع ان يتخطى العديد من العقبات ابرزها الأزمة المالية العالمية في 2008مروراً بالازمة…

شارك الخبر مع أصدقائك

نشوى عبد الوهاب و آيه عماد:

قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس مجلس ادارة  المركزالاقتصادى الاعلامى ان القطاع المصرفى قادر على اجتياز الازمة الاقتصادية الراهنة بقوة ومتانة كما استطاع ان يتخطى العديد من العقبات ابرزها الأزمة المالية العالمية في 2008مروراً بالازمة الحالية التى تشهدها البلاد عقب اندلاع ثورة 25 يناير، مشيراً الى ان القطاع سيظل محل ثقة ومركز تقدير من الجميع.

 
 مصطفى الفقى

واشار “الفقى” في كلمته بالمؤتمر الاقتصاى السابع، الناس و البنوك تحت عنوان “القطاع المصرفى و الازمة الاقتصادية الحالية”، الى ان الازمة الاقتصاية الراهنة اثارت الفزع  والمخاوف للمتعاملين مع القطاع المصرفى بسبب تآزم الوضع الراهن.

واكد “الفقى ” ضرورة ارساء الطمآنينة في نفوس المودعين و المتعاملين مع البنوك خلال الفترة الراهنة لضمان عبور الازمة الحالية وعم تفاقمها.

واشار الى ان الدكتور فاروق العقدة المحافظ السابق للبنك المركزى اعتذر عن الحضور رغبة منه في اتاحة الفرصة للقيادات الجديدة لممارسة اعمالها في مناخ يسوده الحرية و الثقة.

كما اعتذر طارق عامر الرئيس السابق للبنك الاهلى عن الحضور.
 

شارك الخبر مع أصدقائك