لايف

مصطفى أبوزيد : نسعى لإستعادة الكرامة للمهندسين المصريين

مصطفى أبوزيد متابعات: أعلن الدكتور مهندس مصطفى أبوزيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، والمرشح لمنصب نقيب المهندسين، أنه حان الوقت لتجديد شباب النقابة بعد سنوات مريرة فرضت عليها خلالها الحراسة القضائية والتى استمرت نحو 17 سنة، مؤكدا على أن برنامج الانتخابى…

شارك الخبر مع أصدقائك

مصطفى أبوزيد


متابعات:

أعلن الدكتور مهندس مصطفى أبوزيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، والمرشح لمنصب نقيب المهندسين، أنه حان الوقت لتجديد شباب النقابة بعد سنوات مريرة فرضت عليها خلالها الحراسة القضائية والتى استمرت نحو 17 سنة، مؤكدا على أن برنامج الانتخابى يتضمن إعادة الكرامة للمهندس المصرى، وتعديل بنود لائحة القيد بالنقابة، فضلا عن ضرورة تطبيق مشروع لتعظيم موارد النقابة.

وفيما يتعلق بتعظيم موارد النقابة، دون أن يتم تحميل المهندسين، أية أعباء مالية إضافية، كشف د. مصطفى أبوزيد، أن النقابة لديها ثروة قومية كبرى تتمثل فى النوادى الاجتماعية المنتشرة بالمحافظات، موضحا أن خطته للنهوض بها، تتلخص فى عرض هذه النوادى للإيجار، على شركات عاملة فى مجال إدارة النوادى.

وأشار أبوزيد، إلى أن خطته تستهدف تخفيف الأعباء عن خزينة النقابة التى تتحمل فوق طاقاتها، وضخ الأموال التى تنعش الخزينة التى نزفت أموالا طائلة خلال الفترة الماضية.

وأضاف د. أبوزيد، أن خطته تتضمن الاتفاق مع تلك الشركات على تجويد الخدمة المقدمة لأعضاء النقابة داخل النوادى المختلفة، بأسعار رمزية، وخدمة تليق بكيان أعضاء النقابة، فيما لن يتم تحميل النقابة رواتب أو التزامات العمالة المشاركة فى إدارة النوادى.

من ناحية أخرى لفت د. مصطفى أبوزيد، المرشح لمقعد نقيب المهندسين، إلى أن نجاحه فى الارتقاء بمستوى مصلحة الميكانيكا والكهرباء، التى يترأس مجلس إدارتها، يمنحه الخبرة الكافية، لإصلاح ما أفسدته السنوات الماضية فى خدمات النقابة ورسالتها السامية التى يتم تقديمها لنحو 570 ألف مهندس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »