استثمار

مصر والمملكة المتحدة توقعان اتفاقية إعادة تدوير ومعالجة المخلفات

وأضاف البيان أنه من خلال هذا التعاون المشترك، ستتولى شركة "بلوماك" تصميم وتصنيع الأنظمة المتطورة لإعادة تدوير المخلفات والآلات المخصصة لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت شركة “بلوماك” البريطانية مذكرة تفاهم مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، من أجل تأسيس مشروع مشترك لإعادة تدوير ومعالجة المخلفات، وفق بيان صحفي للسفارة البريطانية بالقاهرة.

وأضاف البيان أنه من خلال هذا التعاون المشترك، ستتولى شركة “بلوماك” تصميم وتصنيع الأنظمة المتطورة لإعادة تدوير المخلفات والآلات المخصصة لها.

وتمهد مذكرة التفاهم الطريق لتأسيس مشروع مشترك يسمح بتعزيز التعاون بين المملكة المتحدة ومصر في مجال تصنيع آليات إدارة النفايات.

و حضر المبعوث التجاري البريطاني إلى مصر، السير جيفري دونالدسون، ووزير الإنتاج الحربي، الدكتور محمد العصار، توقيع مذكرة التفاهم.

وأكد المبعوث التجاري البريطاني، السير جيفري دونالدسون علي سعادته بأن يشهد توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بإدارة النفايات، كما يسعده بشكل خاص أن يرى شركةً عالميةً رائدةً من أيرلندا الشمالية تدعم خطط مصر في هذا المجال.

وأضاف أنه يعكس هذا التعاون الجديد التزام بريطانيا بالاستثمار في مصر وبقية دول إفريقيا لتحقيق هدف بأن تكون أكبر مستثمر من مجموعة السبع الصناعية في إفريقيا بحلول عام 2022.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »