تأميـــن

«مصر للممتلكات» تفوز بالتأمين على «النيل كورديسا» لنسيج الإطارات

كتب - الشاذلى جمعة: فازت شركة مصر لتأمينات الممتلكات، بالمناقصة التى طرحتها شركة «النيل كورديسا» لصناعة نسيج الإطارات، لتغطية جميع الأخطار المرتبطة بالأصول، بعد منافسة مع شركتى «المشرق العربى» للتأمين التكافلى و«تشارتس مصر» للتأمينات العامة.   قال محمد حسن، رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – الشاذلى جمعة:

فازت شركة مصر لتأمينات الممتلكات، بالمناقصة التى طرحتها شركة «النيل كورديسا» لصناعة نسيج الإطارات، لتغطية جميع الأخطار المرتبطة بالأصول، بعد منافسة مع شركتى «المشرق العربى» للتأمين التكافلى و«تشارتس مصر» للتأمينات العامة.

 

قال محمد حسن، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة الدولية للوساطة التأمينية، إن شركته استطاعت جلب العملية لصالح شركة «مصر للتأمين» من خلال وثيقة جميع الأخطار، والتى تغطى أخطار الحريق والسطو والشغب والإضرابات العمالية، والاضطرابات الأهلية، بنسبة %25 من مبلغ التأمين، إضافة إلى فقد الإيراد.

وأشار حسن فى تصريحات خاصة لـ«المال» إلى أن مبلغ تأمين العملية يصل إلى 220 مليون جنيه، لافتًا إلى أن تلك النوعية من العمليات تحتاج إلى الاكتتاب الجيد والتسعير السليم، إضافة إلى اتفاقيات إعادة تأمين قوية، فضلاً عن بحث العميل عن شركة التأمين التى تلتزم بسرعة الإصدار وصرف التعويضات متى استحقت إلى جانب الخدمة الجيدة.

من ناحية أخرى أوضح العضو المنتدب لـ«الدولية للوساطة» أن شركته تسعى لجلب 30 مليون جنيه أقساطًا لعملائها خلال العام الحالى، مقارنة بـ25 مليون جنيه عام 2012، فى حين تخطط لتحقيق %200 نموًا خلال السنوات الثلاث المقبلة، بالتركيز على فرعى التأمين الطبى والهندسى، كما تخطط للتوسع الجغرافى، من خلال افتتاح فرع للشركة بدولة الكويت، بعد الحصول على ترخيص من الجهات المختصة هناك، للاستفادة من فرص النمو بتلك السوق الواعدة والمزدهرة خلال العام الحالى.

يتكون هيكل ملكية الدولة من كل من شركة «الدولية للتقييم والتحصيل» والتى تساهم بنسبة %90 فى حين يساهم فتحى دسوقى، المدير العام التنفيذى بـ%5 ومثلها لمحمد حسن، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب الجديد.

شارك الخبر مع أصدقائك