اقتصاد وأسواق

“مصر للفنادق” تعلن التزامها بافتتاح “ريتز كارلتون” ديسمبر المقبل

شريف عمر: كشف عادل شريف رئيس قطاع الأوراق المالية، ومدير علاقات المستثمرين بشركة مصر للفنادق أن الأعمال الإنشائية والتشطيبية مستمرة، وتسير بشكل طبيعى فى تطوير فندق النيل ريتز كارلتون الواقع بمنتصف ميدان التحرير على الرغم من كافة الفعاليات السياسية وأعمال…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عمر:

كشف عادل شريف رئيس قطاع الأوراق المالية، ومدير علاقات المستثمرين بشركة مصر للفنادق أن الأعمال الإنشائية والتشطيبية مستمرة، وتسير بشكل طبيعى فى تطوير فندق النيل ريتز كارلتون الواقع بمنتصف ميدان التحرير على الرغم من كافة الفعاليات السياسية وأعمال العنف المنتشرة بالقرب الشديد من الفندق .

وأوضح شريف أن الشركة حصلت على التزام من كافة مقاولى انشاءات وتشطيبات الغرف وتجهيزات الساحة الخلفية بالاستمرار فى العمل دون النظر لطبيعة الظروف السياسية والامنية بالميدان فى ظل التزام وتعهد الشركة بافتتاح الفندق خلال ديسمبر المقبل .

يذكر أن فندق النيل ريتز كارلتون المملوك لشركة مصر للفنادق موجود فى قلب ميدان التحرير وبجوار المتحف المصرى، والفندق هو أحد الإيرادات المهمة للشركة، وتعقد عليه آمالاً كبيرة من أجل تحقيق صافى ربح يبلغ 44.6 مليون جنيه خلال العام المالى المقبل .

كانت الشركة قد أعلنت عن تخصيصها نحو 313 مليون جنيه فى الموازنة التقديرية للعام المالى 2013/2014 لاستكمال بعض الاعمال التطويرية بفندق النيل ريتز كارلتون على ان يتم استثمارها خلال الفترة المتبقية من العام الجارى .

وأظهرت نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى   2012-2013 تكبد خسارة تبلغ 10.655 مليون جنيه بزيادة قدرها 40 %   مقارنة بخسارة تبلغ 7.622 مليون جنيه خلال نفس من 2011-2012 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »