نقل وملاحة

مصر للطيران للخدمات الأرضية تنجح في تجديد اعتماد شهادة «الإيزاجو»

يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بتطوير الأداء فى كافة أنشطة الشركات المختلفة، وبما يتواكب مع مكانتها بين شركات الطيران العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

نجحت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية بمحطة شرم الشيخ دون ملاحظات من قبل فريق التفتيش، حيث قامت الشركة بتطبيق المعايير العالمية الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي الـ IATA للحصول علي الشهادة، والتي يتم منحها لمقدمي الخدمة الأرضية التي تلتزم بتطبيق هذه المعايير، ما حرصت عليه الشركة للحصول عليها.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بتطوير الأداء فى كافة أنشطة الشركات المختلفة، وبما يتواكب مع مكانتها بين شركات الطيران العالمية.

وأضاف بيان صادر عن الشركة، اليوم الخميس، أن التفتيش استغرق عدة أيام في مطار شرم الشيخ الدولي تم خلالها المراجعة علي جميع أنشطة الخدمات الأرضية بالمطارات.

من جانبه، توجه الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لأبناءها لما بذلوه من جهد انعكس إيجابيًا على نتيجة التفتيش المشرفة.

وقال إن شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تعد إحدى كبرى الشركات وتمتاز بدرجة عالية من الاحترافية، كما يمتاز العاملون بها بقدرات فنية متميزة وروح تنافسية تمكنهم من العمل في مختلف الظروف، ما أثبتوه على مدار السنوات السابقة وجعلهم يستحقون الإشادة من الجميع.

وأكد عادل أن سعي الشركة الدائم لتحسين الخدمة والوصول للمستوى اللائق لإرضاء العملاء بما يتوافق مع متطلبات تحالف ستار العالمي، يعد من أهم أسباب تجديد شهادة الإيزاجو، ويؤدي إلى زيادة ثقة عملائنا من شركات الطيران العالمية والمصرية والخاصة التي نقوم بخدمتها في المطارات المصرية وزيادة الإيرادات.

في السياق ذاته، قال المهندس مجدي محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، إن نتائج التفتيش جاءت إيجابية، وأن المراجعات شملت إدارة الخدمة الأرضية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة منذ لحظة وصول الراكب صالة السفر، وإنهاء إجراءاته وحتى صعوده الطائرة وضبط الحمولة وتوزيعها علي متن الطائرة وجميع أنشطة الخدمة الأرضية منذ استقبال وترحيل الطائرة والتأكد من سلامة الخدمة الأمنية والشحن وتحميل البضائع.

وأكد محمدين أن هذه الاعتمادات الدولية في جذب المزيد من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم، وذلك في ظل التحديات والمنافسة الصعبة التي يشهدها هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتابع: “أننا نسعى دائمًا لجذب المزيد من العملاء ومن خلال الارتقاء والتطوير الدائم لمستوى تلك الخدمات بما يجعلها قادرة على المنافسة بقوة فى سوق الخدمات الأرضية للطائرات”.

من جانبه، قال الطيار محمد الشوربجي، رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصر للطيران، إن أعضاء الوفد قد أشادوا بالإجراءات القياسية المتبعة بمصر للطيران ومدى التزامها بتطبيق كافة المعايير والنظم العالمية في إدارة السلامة، مما أهلها لتجديد اعتماد شهادة الأيوزا بنجاح دون أي ملحوظات أو نقاط عدم مطابقة، ما تسعى له الشركة ليكون أسلوب أداء جميع العاملين بها.

يذكر أن شهادة الإيزاجو العالمية يتم منحها للشركات العاملة في مجال الخدمة الأرضية كل عامين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »