سيـــاســة

مصر للطيران :صرف تذاكر الحجاج 8 سبتمبر القادم

صورة - ارشيفية أ ش أ:   قال حسين شريف رئيس القطاع التجارى لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه سيتم إصدار تذاكر سفر الحجاج اعتبارا من 8 سبتمبر القادم من 4 مكاتب وهى (الاوبرا وشبرا ووزارتا الداخلية والشئون الاجتماعية).  …

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة – ارشيفية

أ ش أ:
 
قال حسين شريف رئيس القطاع التجارى لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه سيتم إصدار تذاكر سفر الحجاج اعتبارا من 8 سبتمبر القادم من 4 مكاتب وهى (الاوبرا وشبرا ووزارتا الداخلية والشئون الاجتماعية).
 

وأضاف شريف – فى تصريح اليوم السبت- ” أن الاسعار ارتفعت هذا العام بنسبة لا تتجاوز10%، موضحا أن سعر تذكرة القرعة لهذا العام 5490 جنيها بينما قرعة الجمعيات 5790 جنيها ، أما أسعار تذاكر السياحة فهناك 3 شرائح سعرية طبقا لخط السير وفترة الاقامة ويتراوح السعر ما بين 5190 و6650 جنيها.
 
وأشار إلى أن خط سير القاهرة – جدة، والمدينة – القاهرة تتراوح ما بين 5790 إلى 7190 جنيها، بينما يترواح سعر التذكرة على خط سير القاهرة – المدينة، وجدة – القاهرة ما بين 5990 إلى 7590 جنيها وتترواح مدة الاقامة فى جميع تذاكر الطيران ما بين 11 يوما وحتى 30 يوما ، لافتا إلى أنه فى حالة الذروة سواء فى السفر أو العودة سيتم فرض رسوم إضافية تصل إلى 600 جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »