نقل وملاحة

“مصر للطيران” تُسيِّر رحلتين لمطار شرم الشيخ والغردقة

قررت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية و"الإقليمية إكسبريس"، تسيير رحلتين جديدتين خلال الموسم الشتوي الحالي من شرم الشيخ إلى الأقصر ابتداءً من 16 ديسمبر القادم، يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع .

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدى :

 
قررت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية و”الإقليمية إكسبريس”، تسيير رحلتين جديدتين خلال الموسم الشتوي الحالي من شرم الشيخ إلى الأقصر ابتداءً من 16 ديسمبر القادم، يومي الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع .

وقال  الطيار حلمى رزق رئيس مجلس إدارة شركة اكسبريس، ان تشغيل الرحلات يستهدف انعاش حركة السياحة الداخلية .
و أضاف حلمى ” أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الرحلات المباشرة  بين المدن المصرية بهدف زيادة حركة السياحة الداخلية و الخارجية على حدٍ سواء للوصول إلي معدلاتها الطبيعية كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي، بعد الانخفاض الملحوظ الذي شهدته فى الأعوام السابقة”.
جدير بالذكر أن الخطوة جاءت مواكبة للأسعار التنشيطية التي طرحتها مصرللطيران خلال هذا الشهر ولمدة عام علي رحلاتها من مطار القاهرة لمدينتي الأقصر وأسوان ومن قبلها مدينتي شرم الشيخ والغردقة  بطرح سعر موحد 760 جنيه على جميع مقاعد الطائرة شاملة الرسوم و الضرائب للذهاب والعودة، بواقع رحلتين يوميتين لكلٍ من شرم الشيخ و الغردقة و رحلة يومية إلي الأقصر وكذلك طرح سعر موحد 960 جنيه علي رحلة يومية إلي أسوان، وذلك التزاماً من الشركة بدورها كناقل وطني و كشركة عريقة تحمل اسم مصر على مدار تاريخها.

شارك الخبر مع أصدقائك