Loading...

"مصر للطيران" توقع اتفاقية مشاركة مع الخطوط الجوية الهندية

Loading...

"مصر للطيران" توقع اتفاقية مشاركة مع الخطوط الجوية الهندية
جريدة المال

المال - خاص

2:41 م, الأربعاء, 17 أكتوبر 12

كتب – محمد ريحان :

وقعت مصر للطيران اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الهندية وذلك في إطار دورها القومي في ربط مصر بجميع أنحاء العالم من خلال مطار القاهرة المحوري، وتعزيز وجودها في السوق الهندية.


قال الطيار توفيق عاصي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هذه الاتفاقية ستسمح لعملاء الشركتين اعتباراً من الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الحالي بالاستفادة بجميع مميزات السفر على رحلات الشركتين بين القاهرة ومومباي وكذلك النقاط الأخرى التي تسيرها مصر للطيران والخطوط الجوية الهندية.

وأوضح أن جميع الاتفاقيات التي تبرمها الشركة في مجال توسعة شبكة خطوطها ومنها هذه الاتفاقية، تصب في مصلحة عملاء مصر للطيران وتقدم لهم خيارات عديدة أثناء سفرهم، بما يوفر الراحة والرفاهية من ناحية والوقت والجهد من ناحية أخري.

وأعرب عاصي، عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة زيادة في حجم الحركة بين مصر للطيران والخطوط الهندية بحيث يشمل وجهات أخرى دولية، بالإضافة إلي التعاون في مجالات الخدمتين الأرضية والجوية والصيانة والأعمال الفنية.

وقال الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الاتفاقية تتضمن إضافة خطوط جديدة إلى شبكة مصر للطيران بجنوب قارة اسيا مثل دلهي عن طريق مومباي على متن رحلات الخطوط الجوية الهندية ، وكذلك سيستطيع عملاء الخطوط الهندية السفر على متن رحلات مصر للطيران إلى القاهرة و الاسكندرية.

جريدة المال

المال - خاص

2:41 م, الأربعاء, 17 أكتوبر 12