نقل وملاحة

مصر للطيران تطلق مشروع التطوير وإعادة الهيكلة

دعاء محمود اجتمع وزير الطيران الفريق يونس المصـري، اليوم الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بفريق عمل مشروع التطوير وإعادة الهيكلة، والوفد الممثل عن الشركة الاستشارية القائمة على المشروع للإعلان عن بدء المرحلة الأولى منه.  وخلال الاجتماع، طالب الطيار أحمد عادل،

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود

اجتمع وزير الطيران الفريق يونس المصـري، اليوم الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بفريق عمل مشروع التطوير وإعادة الهيكلة، والوفد الممثل عن الشركة الاستشارية القائمة على المشروع للإعلان عن بدء المرحلة الأولى منه. 

وخلال الاجتماع، طالب الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة على ضرورة التنسيق والتعاون بين فريقي العمل القائمين على المشروع للوصول إلى الهدف المرجو منه وهو تعظيم العائد على الاستثمار والحفاظ على قدرة الشركة التنافسية ونمو حصتها السوقية. 

كما أوضح أن المشروع الذي تم تفعيله اليوم سيكون في مصلحة العاملين، مؤكداً أن رأس مال الشركة الحقيقي يكمن في ثروتها البشرية الذي يعد أساس التنمية والتطوير في أي من المؤسسات الاقتصادية الكبرى.

حضر الاجتماع إيهاب غازي مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، و سعد معبد، مدير المشروع وعدد من ممثلي القطاعات المختلفة بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.

ومن المقرر أن ينهي الاستشاري أعماله بنهاية فبراير ٢٠١٩، تمهيداً للإعتماد ثم التنفيذ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »