نقل وملاحة

مصر للطيران تطلق خطًا جديدًا بين شرم الشيخ والأقصر الشهر الحالي

هذا القرار يساهم في تنشيط الحركة السياحية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الطيار أحمد عادل رئيس شركة مصر للطيران إنه تقرر تسيير رحلة جديدة داخلية أسبوعيًا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر، خلال الموسم الحالي قابلة للزيادة في حال الطلب.

وأضاف أن هذا القرار يساهم في تنشيط الحركة السياحية من خلال ربط المدن السياحية المصرية بشبكة خطوط مصرللطيران الدولية، عن طريق مطار القاهرة وإتاحة الفرصة بسهولة أمام السائحين، ومنظمي البرامج السياحية في تنظيم رحلات تضم الاستمتاع بالسياحة الشاطئية والثقافية في برنامج واحد.

الرحلة تقلع صباحًا من شرم الشيخ والعودة مساءً من الأقصر

ولفت إلى أنه من المقرر أن تقلع الرحلة صباحا من شرم الشيخ إلى الأقصر، وميعاد العودة مساء من الأقصر لشرم الشيخ.

يأتي ذلك في إطار توجهات وزارة الطيران المدني ودور الشركة الوطنية مصر للطيران، في دعم و تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر والربط بين مدن الجذب السياحي المصرية.

التشغيل بدءً من 20 فبراير الحالي وحتى 28 مايو

وأضاف عادل أنه تبدأ الشركة الوطنية في تشغيل هذه الرحلات يوم الخميس من كل أسبوع اعتبارًا من يوم 20 فبراير الحالي وحتى 28 مايو القادم بأحدث طائرات مصر للطيران التي تسلمتها مؤخرًا من طراز الإيرباص A220-300، التي تتميز بمستوى عالي من الراحة والرفاهية.

ويمكن للعملاء حجز التذاكر من خلال زيارة الموقع الإلكترونيegyptair.com أو الحجز والاستفسار عن طريق خدمة الاتصالات التليفونية علي 1717 أو زيارة مكاتب مصرللطيران أو الوكلاء السياحيين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »