نقل وملاحة

مصر للطيران: تشغيل طائرة الدريملاينر على خط فرانكفورت

أعلنت شركة مصر للطيران عن تشغيل طائرة الدريملاينر على خط فرانكفورت

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك مصر للطيران -الناقل الوطني لمصر، عضو تحالف ستار- في معرض وبورصة برلين للسياحة ٢٠١٩، المقرر انعقاده بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من ٦ وحتى ١٠ مارس الجاري.

وتشارك مصر للطيران في فعاليات المعرض، من خلال الجناح المصري الذي تم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة.

ويشارك بمعرض بورصة برلين الدولي هذا العام، عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمي الخدمات وصناع القرار والخبراء في أكثر من 187 دولة حول العالم.

ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التي يوفرها كلا من قطاعى السياحة والطيران.

اقرأ أيضا  مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأربعاء 22-9-2021

وقال الطيار أشرف الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: “تحرص الشركة على التواجد سنوياً في هذا الملتقى الكبير لنقل صورة شاملة عن ما تقوم به من تحديث لكافة إمكاناتها على مدار العام من خلال تقديم أحدث عروضها وخدماتها المتميزة للجمهور حول العالم”.

وأضاف الخولي أن مشاركة مصر للطيران هذا العام تأتي مواكبة لانضمام أحدث الطرازات لأسطول الشركة، والتي تبدأ بوصول أول طائرة من إجمالي ٦ طائرات من طراز البوينج B787-9 والمعروفة باسم “دريملاينر” أي “طائرة الأحلام”.

اقرأ أيضا  محمد منار: نحرص على تطبيق مفهوم الجودة الشاملة بكل أنشطة «مصر للطيران»

ومن المقرر استلامها نهاية شهر مارس الجاري، ويتم تشغيل خط فرانكفورت بهذا الطراز الجديد، اعتبارًا من مايو المقبل.

ويمثل مصر للطيران هذا العام في فعاليات المعرض والجلسات النقاشية، عمرو عباس مستشار رئيس القطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وماجد ميشيل مدير إقليم ألمانيا.

وعلى هامش المعرض، يعقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات مع كبرى شركات السياحة المشاركة في هذا الحدث لتعزيز سبل حركة السياحة الوافدة لزيارة مقاصد مصر السياحية.

يذكر أن مصر للطيران تسير ١٨ رحلة أسبوعيًا إلى ألمانيا بواقع ٧ أسبوعية إلى ميونخ، و 7 إلى فرانكفورت، و٤ إلى برلين، وستزيد إلى ٥ رحلات بحلول شهر يونيو المقبلهذا بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

اقرأ أيضا  سفينة تابعة لإيفر جرين تعد الأكبر من نوعها تعبر قناة السويس خلال سبتمبر الجاري

يأتي ذلك بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »