نقل وملاحة

مصر للطيران تشغل 15 رحلة يومياً لنقل المعتمرين في رمضان

من المقرر أن تطلق الشركة ما يقرب من 500 رحلة جوية لنقل المعتمرين خلال الفترة من 11 مايو وحتى 20 يونيو المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، إن الشركة تشغل متوسط عدد رحلات يصل إلى 15 رحلة جوية يومياً من مطارات القاهرة الدولي، وبرج العرب والأقصر، إلى جدة والمدينة المنورة؛ لنقل المعتمرين للأراضي المقدسة خلال شهر رمضان.

وأضاف المصدر لـ”المال”، أنه من المقرر أن تطلق الشركة ما يقرب من 500 رحلة جوية لنقل المعتمرين خلال الفترة من 11 مايو وحتى 20 يونيو المقبل.

وأشار إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة إجراءاتها لتيسير سفر ووصول المعتمرين بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة.

وفي سياق متصل، اتخذت شركتي مصر للطيران للخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها فى تلك الفترة وبما يتناسب مع ذروة النشغيل وذلك حرصاً على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة أسوة بالأعوام السابقة.

وتم تجهيز أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الخاصة بالشركة بالمطارات المصرية، والتى ستقوم بخدمة طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران، بالإضافة إلى عملاء الشركة.

وعن استعدادات شركة مصر للطيران للخدمات الجوية ونوعية الأطعمة المقدمة على رحلات الشركة والتوقيتيات فقد تم التركيز على نوعية الأكل المقدم بشكل أكبر بما يتوافق مع خصوصية هذا الشهر الكريم وظروف الطيران وبالأخص التي تتزامن مع توقيت وجبتي الإفطار والسحور.

وتم الإستعداد لتجهيز قوائم الطعام على الرحلات حسب طلبات العملاء والتي تراعي بطبيعة الحال زمن الرحلة من حيث التوقيت ومدة الطيران.

وأعلنت شركة مصر للطيران في وقت سابق، أنه فيما يتعلق بالجانب الترفيهي، فمن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان عبر النظام الترفيهي على أسطول طائرات الشركة باقة من البرامج الدينية وأفلام وثائقية لتتناسب وتتوافق مع أذواق ورغبات العملاء في هذا الشهر الكريم، فضلاً عن القنوات المخصصة للأطفال والبرامج التلفزيونية والإذاعية الأخرى الخاصة بتلاوات عطرة من القرآن الكريم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »