نقل وملاحة

مصر للطيران تشارك فى معرض “الفيتور” العالمي بأسبانيا

أ ش أ

شاركت شركة مصر للطيران بوفد رفيع المستوى برئاسة الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية في فاعليات المعرض الدولي "الفيتور" في دورته ال35 والمقام بمدينة مدريد بأسبانيا يناير الماضي، من خلال الجناح المصري الذى شاركت فيه الشركة بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة وقامت من خلاله بالترويج لأنشطتها التسويقية والدعائية.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

شاركت شركة مصر للطيران بوفد رفيع المستوى برئاسة الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية في فاعليات المعرض الدولي “الفيتور” في دورته ال35 والمقام بمدينة مدريد بأسبانيا يناير الماضي، من خلال الجناح المصري الذى شاركت فيه الشركة بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة وقامت من خلاله بالترويج لأنشطتها التسويقية والدعائية.

وقد حظى الجناح المصري بإقبال شديد من قبل زوار المعرض الذي افتتحه هذا العام الملك فيليب السادس عاهل اسبانيا والملكة ليتثيا.

وحول المشاركة المصرية قال الطيار النحاس فى تصريح له اليوم ” تعد مشاركة شركة مصر للطيران تأكيداً للدور الوطني لها بإعتبارها المرفق الجوي القومي لمصر خاصة والمعرض يعد من أهم الأحداث الكبرى التي يحرص على حضورها الخبراء والمتخصصي في مجالي السياحة والطيران من شتى أنحاء العالم “.

وأضاف ” إن معرض “الفيتور” يلقي أهتماماً كبيرا ضمن المخطط التسويقي لشركة مصر للطيران لتشجيع السفر إلي مصر لأنه واحد من أهم الملتقيات الدولية علي خريطة السياحة العالمية” .

يذكر أن معرض “الفيتور” يقام سنويا ، و يضم أكثر من 10 آلاف عارض من مختلف جنسيات العالم لتمثيل أكثر من 160 دولة ، ويقام المعرض علي مساحة 54ألف متر مربع ، وقد شهد المعرض هذا العام اقبالا شديدا من الزوار الذي بلغ ما يقرب من 250 ألف شخص بزيادة 12١٢% عن العام السابق ويقوم بالتغطية الإعلامية لفاعلياته العديد من وسائل الإعلام الممثلة لأكثر من 60 دولة ، تتضمن فاعليات المعرض عدد من المنتدات السياحية والندوات الترويجية واللقاءات والإجتماعات التسويقية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك