نقل وملاحة

مصر للطيران تشارك بجناح في فعاليات معرض اليابان الدولي للسياحة والسفر

مشاركة مصر للطيران بجناح متميز في فعاليات معرض الجاتا للسياحة والسفر Tourism Expo Japan 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت الشركة الوطنية مصر للطيران بجناح متميز في  فعاليات معرض الجاتا للسياحة والسفر Tourism Expo Japan 2019 والذي يختتم فاعلياته اليوم 27 أكتوبر، ويقام المعرض في دورته هذا العام في أوساكا.

وقال بيان صادر عن الشركة إن المشاركة تأتي في إطار التعاون بين وزارتي الطيران والسياحة لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر من دول الشرق الأقصى.

وتابعت الشركة: هذا المعرض السياحي يعد أحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، وبحضور عدد كبير من العارضين من مختلف الدول وممثلي كبرى شركات الطيران العالمية، ومنظمي الرحلات والعديد من الخبراء في مجال السياحة والسفر.

حضر الافتتاح الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة ونائب السفير المصري باليابان، حيث أجروا جولة تفقدية تضمنت زيارة الجناح المصري وأشادوا بالدور الريادي الذي تقوم به مصر للطيران ومجهوداتها الملموسة في دعم السياحة المصرية وتعزيز تواجدها ليس فقط في السوق الياباني بل في العديد من الأسواق الهامة على المستوى العالم.

ولفت البيان إلى أنه كان في استقبال زوار جناح مصر للطيران بالمعرض محمد فرحات مدير مكتب طوكيو وفريق عمل المكتب لتقديم كافة التسهيلات اللازمة ولإطلاع الجمهور على أحدث خدمات مصر للطيران وعروضها الترويجية المقدمة للعملاء، وذلك نظراً لأهمية المعرض الذي يعد فرصة جيدة للتعريف بأحدث خدمات مصر للطيران وفرصه للالتقاء بكبرى شركات السياحه في اليابان ووكلاؤهم لمعرفه اتجاهات الحركة خلال الفترات القادمه ولجذب شريحة وكلاء جدد.

وتسير مصر للطيران على هذا الخط رحلتين اسبوعياً ومن المقرر تشغيل رحلة ثالثة اعتباراً من 25 ديسمبر القادم لخدمة موسم الشتاء القادم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »