استثمار

«مصر للطيران» تخفض أسعار التذاكر 20% لإنعاش السياحة الداخلية

مصر للطيران يوسف مجدى: قررت شركة مصر للطيران تخفيض 20% من أسعار تذاكر الطائرات، اعتبارا من سبتمبر الجاري حتى 14 ديسمبر المقبل، بهدف تعزيز قدرة الشركة على إنعاش حركة السفر عليها.   وقال الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران…

شارك الخبر مع أصدقائك


مصر للطيران


يوسف مجدى:

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 20% من أسعار تذاكر الطائرات، اعتبارا من سبتمبر الجاري حتى 14 ديسمبر المقبل، بهدف تعزيز قدرة الشركة على إنعاش حركة السفر عليها.
 
وقال الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن عمليات تخفيص الأسعار من المقرر أن تشمل كافة خطوط الرحلات الداخلية والخارجية ما عدا خط القاهرة جدة, مشيرا إلى أن الشركة ستعمل على إعادة تفعيل ذلك التخفيض من فبراير المقبل حتى 20 مارس.
 
ومن جانبه أكد الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر, مطالبا الجمهور بضرورة استغلال تلك التخفيضات فى موسم الصيف الذى اقترب من الانتهاء.
 
ولفت إلى أن تلك العروض متاحة داخل كافة مكاتب شركة مصر للطيران, مشيرا إلى تزامن التخفيضات مع حملة مصر فى قلوبنا الذي من المقرر أن تستمر حتى 15 سبتمبر المقبل بهدف تعزيز حركة السياحية الداخلية .
 
 
 
 
      

شارك الخبر مع أصدقائك