نقل وملاحة

«مصر للطيران» تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الإيرباص A320Neo

من إجمالي 8 طائرات متعاقد عليها لنفس الطراز

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل مطار القاهرة اليوم طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا، والتي تعد الطائرة الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي.

وفي هذا الصدد، صرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، قائلًا تعد هذه الطائرة السادسة من طراز الإيرباص A320Neo من إجمالي 8 طائرات متعاقد عليها من نفس الطراز يصل جميعها خلال العام الحالي.

وأضاف زكريا: التزامنا باستلام الطائرات الجديدة يؤكد إصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها، وهو ما تعمل عليه «مصر للطيران» في الفترة الأخيرة، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية.

وأضاف الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن هذا الطراز ذات المدي المتوسط يخدم شبكة مصرللطيران ويعزز من قدرتها التنافسية لمايتمتع به من كفاءة واقتصاديات في التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليه مع شركائنا في الصناعة.

وكان في استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار حسن منير مساعد حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات مصرللطيران.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »