استثمار

«مصر للسياحة» تتفق مع «تي شوري» لتسويق برامج «داخلية» بأسعار مخفضة

وضع برامج خاصة لاجتذاب السياحة الخارجية الصيف المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت أمانى الترجمان، الرئيس التنفيذى لمصر للسياحة ، إنها اتفقت مع شركة «تى شورى تورز» لتسويق برامج للرحلات الداخلية بأسعار مخفضة تشمل طيران ومراكب نيلية وفنادق.

وأوضحت أن الاتفاق سيتيح لـ«تى شوري» الاستفادة من الإمكانيات التسويقية وفروع «مصر للسياحة» التى تتجاوز الأربعين فى مختلف المحافظات.

وأكدت أنها سترتب أيضا مع وزراتى «السياحة والطيران» المشاركة فى مبادرة «شتى فى مصر» لتحفيز السياحة الداخلية التى تعتبر فرس الرهان خلال الفترة الحالية لتجاوز أزمة كورونا.

اقرأ أيضا  تشمل تشييد 5 مدن ومترو أنفاق.. البحرين تطلق خطة تنمية باستثمارات 30 مليار دولار

وأشارت إلى أنه من بين الخطة وضع برامج خاصة لاجتذاب السياحة الخارجية الصيف المقبل من الأسواق التى لاتزال تشغل رحلاتها للمقاصد المصرية رغم أزمة كورونا.

كان الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، اجتمع الأسبوع الماضى مع الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، ورئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، ورئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، وعدد من المستثمرين فى جنوب سيناء، وعدد من قيادات الوزارتين، لبحث سبل تنشيط الحركة السياحية والحفاظ على العاملين فى القطاع السياحى.

اقرأ أيضا  الحكومة: المؤسسات الدولية تُجمع على جاذبية مصر للاستثمارات الأجنبية (إنفوجراف)

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بقطاعى السياحة والطيران منها سبل دفع حركة السياحة الداخلية إلى المدن السياحية، عن طريق إطلاق مبادرة «شتى فى مصر» قريباً لتنشيط السياحة الداخلية من خلال منح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران والإقامة بالفنادق، خاصة مع قرب عيد الميلاد المجيد وأجازة منتصف العام الدراسي.

اقرأ أيضا  صندوق مصر السيادي بالشراكة مع «سيرا للاستثمار» يطلق مدرستين جديدتين في القرية الكونية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »