تأميـــن

«مصر للتأمين» تفوز بمناقصة «هيئة النقل» بالإسكندرية

نجلاء أبوالسعود فازت شركة مصر للتأمين بعقد جديد مع هيئة النقل العام بالإسكندرية، يقضى بتأمين الأولى على الوحدات الخاصة بالهيئة فيما عدا أتوبيسات النقل العام. وقال مصدر مسئول بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إن المناقصة التى فازت بها «مصر للتأمين» تستهدف…

شارك الخبر مع أصدقائك

نجلاء أبوالسعود

فازت شركة مصر للتأمين بعقد جديد مع هيئة النقل العام بالإسكندرية، يقضى بتأمين الأولى على الوحدات الخاصة بالهيئة فيما عدا أتوبيسات النقل العام.

وقال مصدر مسئول بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إن المناقصة التى فازت بها «مصر للتأمين» تستهدف التأمين على أصول الهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة بمبلغ يصل إلى نحو 65 مليون جنيه بعد منافسة مع شركة مصر للتأمين التكافلى.

وأضاف أنه تم التعاقد مع شركة «مصر للتأمين» لمدة 3 سنوات للتأمين على كل أصول الهيئة من أصول ثابتة وآلات ومركبات فيما عدا عربات النقل العام «الأتوبيسات» والتى تختص بنظام تأمينى مستقل.

فى سياق متصل، تستعد هيئة نقل الركاب بمحافظة الإسكندرية لإعادة طرح مناقصة لشراء 70 أتوبيس نقل عام، والتى كانت قد طرحتها من قبل منذ نحو 3 أشهر ولم تتقدم إليها أى شركة.

يذكر أن الإسكندرية تعانى نقصاً واسعاً فى أتوبيسات النقل العام، وهو ما أدى إلى وجود سيطرة تامة من قبل سائقى الميكروباص «السرفيس» على سوق النقل الجماعى بمختلف أنحاء المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك