طاقة

مصر للبترول : مطهرات «كورونا» متوافرة بالمنفذ الرئيسى للشركة في وسط البلد (صور)

وصولها إلى كامل المحطات الثلاثاء بحد أقصى والأسعار من 17 إلى 45 جنيها حسب وزن العبوة

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد مسئولون وعاملون بعدد من محطات مصر للبترول توافر المعقمات والمطهرات التى أعلنت الشركة عن طرحها لمواجهة فيروس كورونا منذ صباح اليوم بمنافذ الشركة الرئيسية.

وقالوا إن المنتجات تم طرحها فى المنافذ الرئيسية التابعة للإدارة المركزية لشركة مصر للبترول كخطوة أولى تمهيدا لتوزيعها على كافة محطات السيارات.

ولفتوا إلى أن المنتجات متوافرة حاليا فى منفذ الشركة الرئيسى فى شارع أحمد عرابى وسط البلد، والمستمر فى العمل حتى الخامسة مساء.

اقرأ أيضا  الكهرباء العراقية وشنايدر إلكتريك توقعان مذكرة تفاهم لتطوير شبكة التوزيع

وأكدوا أن للمواطن الحق فى الحصول على الكميات التى يرغب بها من تلك المنتجات دوم تحديد حد أقصى للشراء حتى الآن. 

وقالوا إنه حتى الآن لم تصل تلك المطهرات إلى كافة محطات مصر للبترول على مستوى الجمهورية لتباع للجماهير، ولكن من المرتقب وجودها منذ الغد أو الثلاثاء بكافة المحطات على أقصى تقدير.

وشددوا على توافرها الآن بالمنافذ الرئيسية للشركة لمن يرغب فى شرائها اليوم الأحد.

وكان المحاسب حسين فتحي رئيس مجلس الإدارة شركة مصر البترول، قد أكد منذ أيام قليلة إن الشركة ستطرح اليوم مطهرات التنظيف وجيل المعقم بأسعار مخفضة لمحاربة فيروس كورونا بمحطات الشركة وفروع توزيعها المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك دعما لجهود الدولة في محاربة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا  «الكهرباء» تعفى المشروعات الشمسية حتى 500 كيلووات من رسوم الدمج بالشبكة

وحددت شركة مصر للبترول الأسعار المطهرات حيث يصل سعر منتج مصر جيل مطهر ومنظف للأيدي وقاتل للفيروسات ويحتوي على نسبة كحول 70% الى 45 جنيهاً 550 ملي لتر.

 ومنتج ايكو كلين لتنظيف وتطهير الأيدي بسعر  20 جنيهاً، ومنتج مصروجيرم إكسترا منظف ومطهر الأرضيات وتنظيف الأسطح والمقابض ويتوفر بسعة 1.4 كجم بسعر 29 جنيهًا، وسجل ذات المنتج بحجم 2.2 كجم بسعره 45 جنيهاً وذات المنتج بحجم 750 ملجرام بسعر 17 جنيهًا.

اقرأ أيضا  الكهرباء تناشد المواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة والأسلاك الهوائية (فيديو)‎

وأكد فتحى أن تلك المنتجات متوفرة بكميات كبيرة ، كما أن هناك خطة لزيادة انتاجها من أجل مواجهة جشع التجار فيما يتعلق ببيع منتجات التطهير والتعقيم لمواجه فيروس كورونا المستجد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »