اقتصاد وأسواق

»مصر للبترول« تنفي وقف إمداداتها من البنزين والسولار لمحافظة المنيا

المال - خاص   نفي نصر أبوالسعود، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، ما تردد مؤخراً حول وقف إمدادت الشركة من البنزين والسولار لمحافظة المنيا.   قال أبوالسعود في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن شركته تنقل البنزين والسولار من مستودعاتها في…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
نفي نصر أبوالسعود، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، ما تردد مؤخراً حول وقف إمدادت الشركة من البنزين والسولار لمحافظة المنيا.
 
قال أبوالسعود في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن شركته تنقل البنزين والسولار من مستودعاتها في أسيوط والقاهرة إلي 29 محطة في محافظة المنيا، بالاضافة إلي عدد من العملاء والشركات.
 
وكشف عن أن الشركة تعمل وفقا لاستراتيجية تستهدف زيادة عدد محطاتها بشكل دائم، الأمرالذي رفع من عدد تلك المحطات ليصل إلي 22 محطة بالفيوم و19 محطة ببني سويف و41 محطة في أسيوط و44 أخري في سوهاج و19 منفذ توزيع بمحافظة قنا و19 أخري بمحافظة أسوان و56 في الجيزة.

 
وأوضح أبو السعود أن حصة محافظة المنيا التي توردها شركة مصر للبترول حتي الآن تبلغ 300 طن سولار و50 طناً بنزين 80 و10 أطنان من بنزين 90 يوميا، مضيفا أن عدد المحطات التي تعمل باسم الشركة يكفي لتلبية احتياجات المحافظات وتم تقديم عدة طلبات لإنشاء محطات جديدة في الوجهين البحري والقبلي من قبل المتعهدين، وجار عرضها علي الهيئة العامة للبترول للموافقة عليها ودراسة إمكانية مدها بالمنتجات البترولية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك