اقتصاد وأسواق

«مصر للبترول» تنفى نقص امدادات النيزين والسولار وتستعد لإنشاء 20 محطة تموين جديدة

نسمة بيومى : نفى المهندس نصر أبوالسعود، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، وجود أى نقص بإمدادات البنزين أو السولار الموردة إليه من هيئة البترول لافتاً إلى انتظام حركة وكميات تدفق تلك المنتجات، موضحاً أن محطات مصر للبترول لا تعانى…

شارك الخبر مع أصدقائك

نسمة بيومى :

نفى المهندس نصر أبوالسعود، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، وجود أى نقص بإمدادات البنزين أو السولار الموردة إليه من هيئة البترول لافتاً إلى انتظام حركة وكميات تدفق تلك المنتجات، موضحاً أن محطات مصر للبترول لا تعانى أى تكدس أو زحام عقب قرار تحريك سعر بنزين 95 الذى أعلنت عنه الحكومة مؤخراً.

وعلى الجانب الآخر كشف أبو السعود أن شركته تنتظر الحصول على موافقات هيئة البترول لإنشاء 20 محطة تموين سيارات جديدة موزعة على مختلف أنحاء الجمهورية .

وتوقع ان تصدر هيئة البترول تلك الموافقات خلال الشهر المقبل، مضيفا ان تكلفة إنشاء تلك المحطات ستعتمد على مساحة الأراضى المخصصة والكيانات الأخرى التى سيتم إنشاؤها داخل المحطات من أماكن للاستراحة وتقديم الوجبات وغير ذلك.

يذكر أن بعض محطات تموين السيارات أكدت اختفاء بنزين 90 منها وتزاحم المواطنين لشراء بنزين 92 عقب قرار تحرير سعر بنزين 95 والذى اتخذته الحكومة مؤخرا .

شارك الخبر مع أصدقائك