سيـــاســة

مصر تُدين حادث استهداف موقف سيارات بمطار أبها السعودي

قالت قناة “العربية” إن هجوما يعتقد أنه بطائرة مسيرة استهدف مطار “أبها” الدولي في السعودية، وأدى إلى وقوع 8 إصابات توفي بينهم “مقيم سوري” متأثرا بإصابته.

شارك الخبر مع أصدقائك

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات حادث استهداف ميليشيا الحوثي في اليمن موقف سيارات بمطار أبها السعودي باستخدام طائرة مُسيرة ، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة سبعة آخرين.

وأكد البيان على وقوف مصر حكومةً وشعباً إلى جانب حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن واستقرار المملكة ضد مثل تلك المحاولات اليائسة للنيل منها.

وقالت قناة “العربية” إن هجوما يعتقد أنه بطائرة مسيرة استهدف مطار “أبها” الدولي في السعودية، وأدى إلى وقوع 8 إصابات توفي بينهم “مقيم سوري” متأثرا بإصابته.

وفي وقت سابق ذكرت قناة المسيرة التابعة لحركة الحوثيين باليمن إن الحركة استهدفت مطاري أبها وجازان بجنوب السعودية بطائرات مسيرة.

واستهدفت حركة الحوثيين مطار أبها نفسه في بداية الشهر الجاري، بهجوم طال أحد صالات المطار، وأدى إلى إصابة 26 شخصا من المسافرين من جنسيات مختلفة.

وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، قالت الثلاثاء الماضي إنها أسقطت طائرتين مسيرتين أطلقتهما حركة الحوثيين باتجاه السعودية.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »