سيـــاســة

مصر توقع شاهدة على الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية بالسودان

أكد رئيس الوزراء على دعم مصر لتطلعات الشعب السوداني ولمؤسسات الدولة السودانية في سعيها لتحقيق التقدم والازدهار لكافة أبناء السودان

شارك الخبر مع أصدقائك

خلال مشاركته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الاتحاد الأفريقى، في مراسم توقيع الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية التي تم التوافق عليها بين الأشقاء فى السودان ، وقع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من كبار المسؤولين الأفريقيين كشهود على هذه الوثيقة التاريخية. 

حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على نقل تحيات وتهنئة الرئيس السيسي للأشقاء في الخرطوم، بمناسبة توقيع الوثيقة الدستورية.

وأكد رئيس الوزراء على دعم مصر لتطلعات الشعب السوداني ولمؤسسات الدولة السودانية في سعيها لتحقيق التقدم والازدهار لكافة أبناء السودان، ووضع السودان على طريق جديد يجلب الاستقرار والتنمية والرخاء.

رئيس الوزراء ينقل تحيات الرئيس السيسي إلى الشعب السوداني

وألقي الدكتور مصطفى مدبولي كلمة، نقل في مستهلها رسالة تحية وإعزاز الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الشعب السوداني الشقيق الذى قام بثورته النبيلة من أجل تحقيق التقدم والازدهار لكافة أبناء السودان.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن السودان الشقيق يشهد اليوم مرحلة جديدة في حاضره، يخطو بها بثقة نحو مستقبل لطالما تاقت إليه قلوب وأفئدة الشعب السوداني.

وقال إن الشعب السوداني قدم الغالي من التضحيات من أجل أن تنعم جموعه بالاستقرار والأمن والرخاء في وطن تسوده قيم الحرية، وتُحلق فوق سمائه مبادئ الديموقراطية، وتُحيط برايته الخفاقة قيم التسامح والعيش المشترك بين مختلف أطيافه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »