سيـــاســة

مصر تشارك فى مؤتمر المرأة بالأردن

شاركت سفارة جمهورية مصر العربية يوم 13 الجاري في افتتاح أعمال مؤتمر "تمكين المرأة في المجتمعات" فى الأردن والعراق ومصر وتونس، الذي يعقد بالتعاون بين المركز الأردني للتربية المدنية والوكالة السويدية للتعاون والإنماء "SIDA".

شارك الخبر مع أصدقائك

 سمر السيد:

شاركت سفارة جمهورية مصر العربية يوم 13 الجاري في افتتاح أعمال مؤتمر “تمكين المرأة في المجتمعات” فى الأردن والعراق ومصر وتونس، الذي يعقد بالتعاون بين المركز الأردني للتربية المدنية والوكالة السويدية للتعاون والإنماء “SIDA”.

 وشارك من مصر ممثلين عن عدد من منظمات المجتمع المدني بصعيد مصر، وهم مؤسسة حورس للتنمية والتدريب فى سوهاج، وجمعية تنمية الفلاح بإدفا (سوهاج)، وجمعية بلدي بمشطا.

 وقدم ممثلي منظمات المجتمع المدني في مصر المبادرات وحملات التوعية التي عقدت بصعيد مصر حول موضوعات العنف ضد المرأة، والتفكك الأسرى، والطلاق،  من خلال رفع وعى المواطنين بتلك القضايا، وتفعيل دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع المؤسسات الحكومية ذات الصلة، فضلاً عن تنظيم عدد من الندوات بمشاركة رجال دين مسلمين ومسيحيين، وإقامة مسرح الشارع يتجول فى القرى المختلفة ويقدم فقرات مسرحية وغنائية لتوعية المواطنين، وكذا طباعة عدد من الملصقات وتوزيعها على جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمدارس و الوحدات الصحية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »