استثمار

مصر تبحث الشراكة الاستثمارية مع الجابون في مجالات الأخشاب والتعدين والزراعة

وتناول اللقاء سبل تعزيز ودفع علاقات التعاون بين مصر والجابون, وفرص الشراكة الاستثمارية في مجالات متعددة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، حرص مصر على تدعيم العلاقات مع الجابون وذلك من خلال استغلال فرص التعاون المتاحة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك في إطار زيارة وزير قطاع الأعمال لدولة الجابون، لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك في النواحي الاقتصادية والتجارية، اذ التقى وزير قطاع الأعمال العام، مع علي بونجو أونديمبا رئيس جمهورية الجابون

حضر اللقاء أحمد بكر السفير المصري لدى الجابون، والدكتور حسن عبد المجيد نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب.

وتناول اللقاء سبل تعزيز ودفع علاقات التعاون بين مصر والجابون، وفرص الشراكة الاستثمارية والتجارية الممكنة في مجالات متعددة، وفي مقدمتها الأخشاب والتعدين والزراعة والبنية التحتية خاصة إنشاء الطرق، كما تم استعراض نتائج زيارة الوفد المصري للجابون.

ومن جانبه، أشاد الرئيس الجابوني بالتطور المستمر في مسار العلاقات الثنائية بين مصر والجابون، معربا عن تطلعه لدفع أطر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

وكان قد بدأ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، جولة يوم الأربعاء الماضي فى أفريقيا تشمل دولتي الجابون والكاميرون، لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك بين مصر والبلدين.

ويضم الوفد المرافق للوزير، ممثلين عن وزارات الإنتاج الحربي والزراعة والبترول وشركة المقاولون العرب، والشركة التجارية للأخشاب التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »