بورصة وشركات

«مصر المقاصة» تؤكد استمرار مناقشة عروض شراء رعاية النادى

كل ما تم تداوله في الإعلام فيما يخص شراء أي من الأطراف المتقدمة لشراء الحقوق وترسية المزايدة عليه، أمر عار تماما من الصحة

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدرت شركة مصر المقاصة للايداع والحفظ المركزى بياناً صحفياً أكدت فيه أنها مازالت في صدد استقبال ومناقشة العروض الثلاثة التي تم اعتمادها لرعاية وشراء حقوق النادي “مصر للمقاصة” .

وحصلت المال على نسخة من البيان الصحفى والذى أوضحت فيه مصر المقاصة انها لا تزال في أعمال المفاوضات ومراجعة تلك العروض ولم يتم حتى الآن رفعها لمجلس إدارة الشركة لاعتمادها أو اختيار أي منها.

اقرأ أيضا  تباين مؤشرات البورصة والأسهم تربح 7 مليارات جنيه خلال أسبوع

 تود إدارة الشركة توضيح أن كل ما تم تداوله في الإعلام فيما يخص شراء أي من الأطراف المتقدمة لشراء الحقوق وترسية المزايدة عليه، أمر عار تماما من الصحة.

وتهيب إدارة الشركة كافة وسائل الإعلام الحصول على معلوماتها في هذا الشأن من البيانات الرسمية الصادرة عن إدارة الشركة دون غيرها” .

وانفردت المال فى السابق بالكشف عن توجه شركة مصر المقاصة للتخارج من ذراع المقاصة سبورت، وبيع حصتها البالغة نحو 77% وخلال تلك المدة تلقت عدة استفسارات وعروضاً لم تكتمل للاستحواذ.

اقرأ أيضا  أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 2-12-2020

كما انفردت المال بالكشف عن أن شركة ستادات القابضة، التى تملك عدة ملاعب رياضية بالمحافظات، ويديرها رجل الأعمال محمد كامل دخلت دائرة المهتمين بشراء المقاصة سبورت، فى إطار خطتها التوسعية بمجال الرياضة، ورغبتها فى تملك نادٍ رياضى لخدمة القاعدة العريضة من أعضائها .

و خلال العام الماضى، حصلت مصر المقاصة على 24.1 مليون جنيه من ذراع الرياضة، وأقرت الأخيرة توزيعات نقدية على المساهمين بواقع 1.15 جنيه للسهم، كما قامت ببيع لاعبين بقيمة 45 مليون جنيه.

اقرأ أيضا  «الإسكندرية للخدمات الطبية» تفصح عن خطة مساهم استحوذ على 25.9% من الأسهم

وتمتلك المقاصة سبورت حصة مؤثرة فى الشركة المصرية لصناعة المستلزمات الرياضية التى أسستها منذ 3 سنوات، بالشراكة مع وزارتى الإنتاج الحربى والشباب والرياضة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »