سيـــاســة

«مصر القوية» بالبحيرة يطالب باستقالة المكتب السياسي للحزب

اونا:   أعلنت هيئة مكتب حزب مصر القوية بالبحيرة، عن رفضها لتصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب، بخصوص أحداث الحرس الجمهوري كما أعلنت عن رفضها لقرار المكتب السياسي بالحزب بتعليق المشاركة فى خارطة الطريق.   كانت هيئة مكتب…

شارك الخبر مع أصدقائك

اونا:
 
أعلنت هيئة مكتب حزب مصر القوية بالبحيرة، عن رفضها لتصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب، بخصوص أحداث الحرس الجمهوري كما أعلنت عن رفضها لقرار المكتب السياسي بالحزب بتعليق المشاركة فى خارطة الطريق.

 
كانت هيئة مكتب حزب مصر القوية بالبحيرة قد عقدت اجتماعًا مساء الجمعة، برئاسة المهندس حازم قريطم لدراسة الأحداث الجارية واتخاذ موقف إزاء تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب لقناة الجزيرة، والتي طالب خلالها باستقالة الرئيس المؤقت عدلي منصور وحمله مسئولية قتلى الحرس الجمهوري، وكذلك لدراسة الموقف إزاء موقف المكتب السياسي للحزب والذي قرر الانسحاب من مشاورات خارطة الطريق.
 
وأصدرت هيئة مكتب الحزب بالبحيرة بيانًا قالت فيه إن تصريحات الدكتور أبو الفتوح كانت بصورة فردية ولا تعبر عن موقف أعضاء الحزب، ولم تكن في الصورة المؤسسية التي اعتاد الحزب عليها.
 
ورفضت الهيئة قرار المكتب السياسي للحزب بتعليق المشاركة في خارطة الطريق، واعتبرته مخالفًا لدور الحزب الفاعل في استكمال المسار الثوري في 30 يونيو.
 
وفى نهاية البيان طالبت هيئة المكتب باستقالة المكتب السياسي بالحزب واختيار أعضاء جدد يعبرون عن أراء أعضاء الحزب.

شارك الخبر مع أصدقائك