سيـــاســة

مصر القوية : الاخوان حاولوا منع ابو الفتوح من دخول جامعة المنيا

كتب ـ أحمد الدروى: اتهم حسن البشبيشي عضو المكتب السياسي لحزب " مصر القوية " جماعة الإخوان المسلمين بمنع عبد المنعم أبو الفتوح من إلقاء محاضرته بجامعة المنيا.      حسن البشبيشي وقال البشبيشي في تصريحات صحفية على صفحته "الفيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أحمد الدروى:

اتهم حسن البشبيشي عضو المكتب السياسي لحزب ” مصر القوية ” جماعة الإخوان المسلمين بمنع عبد المنعم أبو الفتوح من إلقاء محاضرته بجامعة المنيا.
 

 
 حسن البشبيشي

وقال البشبيشي في تصريحات صحفية على صفحته “الفيس بوك”   أن أبو الفتوح  إختصر عقود الزمان وعاد من جديد إلى شباب الجامعة يجمعهم على حب الوطن والعمل على إخراجه من أزمته ، ولكن على غير ميعاد أعلنت مباحث أمن الدعوة عن نفسها ، وبدأت تمارس نفس الدور القذر الذي ورثته عن أمن الدولة المنحل.
 
واضاف: ” أمر ” أمن الدولة ” بمنع الرجل من إلقاء محاضراته في الجامعة وتعويق مسيرته ، والغريب أن يستجيب لهم رؤساء جامعات من الأهل والعشيرة ، ويبدو أن مصر مقبلة على محاكم تفتيش ، وأتوقع أن اسمع قريبا أمام النيابة ذات التهم التي حوكمت بها ، بقولهم  ” أنت متهم وآخرين بتكدير الأمن العام والحض على كراهية النظام وتعطيل الدستور ”  ، ثم يصدر قرار بالحبس من النائب الخاص .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »