اقتصاد وأسواق

«مصر الخير» توزع 89 عجلًا على القرى الأكثر فقراً في أسيوط خلال العيد

مشروع صك الأضحية يحقق التكافل الإجتماعي باعتباره أحد أهم المجالات التنموية التي تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة للوصول إلى حياة كريمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في خدمة القضايا المجتمعية المختلفة على كل الأصعدة، خاصة التي تمس المواطنين والقرى الأكثر احتياجاً وهو ما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمشاركة والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى تقديمه لكل سبل الدعم الممكنة تجاه هذه القضايا وتحسين الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين بجميع ربوع المحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود هذه المؤسسات وما تقدمه للفقراء من مساعدات وخدمات بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لمساعدة الأسر الفقيرة والتي أطلق من أجلها الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة “حياة كريمة” ليتم تنفيذها على القرى الأكثر احتياجاً.

وقال محمد فراج، مدير فرع مؤسسة مصر الخير بمحافظة أسيوط أن المؤسسة تستهدف توزيع لحوم 89 من عجول الأضاحي على الفئات الأكثر فقراً واستحقاقاً بقرى محافظة أسيوط خلال أيام عيد الأضحى المبارك ضمن مشروع صك الأضحية لتحقيق التكافل الإجتماعي باعتباره أحد أهم المجالات التنموية التي تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة للوصول إلى حياة كريمة.

ولفت إلى عقد اجتماع تنسيقي مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية الشريكة ومديرية الطب البيطري ومسئولي المجازر بالمراكز لضمان وصولها إلى المحتاجين بقرى المحافظة، موضحاً إنه سيتم ذبح العجول بمجازر منقباد ودشلوط وتوزيع اللحوم خلال أيام العيد بحي شرق وحي غرب أسيوط ومراكز (أسيوط ، أبوتيج ، البداري، الفتح، أبنوب، صدفا، ديروط، القوصية، منفلوط، ساحل سليم ، الغنايم).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »