بورصة وشركات

مصر الجديدة للإسكان تقر التبرع بـ40 مليون جنيه للمشروع القومي للطرق

رجب عزالدين أقرت عمومية شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، فى اجتماعها أمس الأحد التبرع بمبلغ 40 مليون جنيه لوزارة الدفاع وذلك فى إطار دعم المشروع القومى للطرق. وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية، إن الجمعية العامة العادية أقرت ما تم…

شارك الخبر مع أصدقائك


رجب عزالدين

أقرت عمومية شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، فى اجتماعها أمس الأحد التبرع بمبلغ 40 مليون جنيه لوزارة الدفاع وذلك فى إطار دعم المشروع القومى للطرق.

وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية، إن الجمعية العامة العادية أقرت ما تم صرفه من تبرعات وإعانات خلال العام المالى 2016-2017 بالإضافة إلى مبلغ 40 مليون جنيه لوزراة الدفاع مقابل تحسين طرق المشروع القومى.

كما وافقت العمومية على ما تم من إجراءات بخصوص شركة ماجيك دريمز “مستأجر كازينو الميريلاند”، مع اللجنة المشكلة بأمانة وزارة الدفاع.

وأقرت العمومية توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 60 قرشاً للسهم، كما وافقت على منح العاملين علاوة دروية بنسبة 100% من الفئات المقررة اعتبارا من 1 يوليو 2017.

وأوضحت الشركة أن الكوبون النقدي سيوزع على دفعتين بواقع 35 قرشاً خلال شهر، و25 قرشاً يفوض رئيس المجلس في تحديد موعد صرفها بما لا يجاوز شهر يونيو 2018.

وحققت الشركة صافى ربح قدره 348.8 مليون جنيه خلال العام المالي المنتهي في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 400.6 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام الماضي.

ويبلغ رأسمال الشركة 111.2 مليون جنيه موزعا على 111.2 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم، وتعد مصر الجديدة للإسكان إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير (72.2%)، وتعمل الشركة فى مجال مشروعات الإسكان والتعمير وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير. القيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »