عقـــارات

«مصر إيطاليا العقارية» تطلق مشروع البوسكو سيتي باستثمارات 22 مليار جنيه

أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية، المتخصصة فى التطوير والاستثمار العقارى، عن إطلاق مشروعها الجديد الـ"بوسكو سيتي" أول مدينة سكنية خضراء متكاملة بالمستقبل سيتي، والذى يحتل موقعًا إستراتيجيًا و فريداً بالإمتداد الشرقي للقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية بإطلالة متميزة على الطريق الدائري الأوسطي.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية، المتخصصة فى التطوير والاستثمار العقارى، إطلاق مشروعها الجديد الـ”بوسكو سيتي”؛ أول مدينة سكنية خضراء متكاملة بالمستقبل سيتي، والذى يحتل موقعًا استراتيجيًّا وفريدًا بالامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة، بالقرب من العاصمة الإدارية، بإطلالة متميزة على الطريق الدائري الأوسطي.  

وتقدم “مصر إيطاليا العقارية” فى مدينة الـ”بوسكو سيتي” مفهومًا جديدًا للسكن، والاستثمار العقارى والتجارى، حيث إنها أول مجتمع متكامل يحاكي الطبيعة، حيث تحتوى المدينة على مناظر قريبة للغابات الخضراء، وتشمل المدينة منطقة متعددة الاستخدامات تقع في قلب المشروع، وتطلّ أيضًا على مساحات خضراء شاسعة يتوسطها “النهر الأخضر”؛ لتصبح الوجهة الأولى والحصرية لمحبِّي الطبيعة.

اقرأ أيضا  تحالف «أواجيك - وتشاور» يتفاوض لإنشاء مستشفى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه

من جانبه قال محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الـ”بوسكو سيتي” تتخطى كونها كومباوند سكنى أو تجارى عادى، حيث يتناغم التصميم المعمارى ببساطة مع الطبيعة الخضراء للمدينة، التى تقترب فى روحها من الغابات الخضراء الكثيفة، ويقع مشروع الـ”بوسكو سيتي” فى قلب مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، والتي ترتبط  بالمدن المحيطة بها بأحدث شبكة طرق. وأهم هذه الطرق هو الطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي.

وأوضح العسال أنه تمّت مراعاة توافر جميع الأنماط السكنية بالمدينة، حيث تتعدد المساحات والتقسيمات الداخلية للوحدات، وتضم فيلات منفصلة وتاون و توين هاوس وشققًا سكنية، تبدأ تقسيماتها من غرفتين وحتى 3 غرف بمساحات لكل غرفة تختلف باختلاف مساحة الوحدة ككل.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يستعرض إدارة وتشغيل منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية

وتبدأ “مصر إيطاليا العقارية” أول أعمال الإنشاءات للمرحلة الأولى- التى تقع على مساحة 40 فدانًا- خلال الربع الأول من العام المقبل 2020، وسيتم تسليمها بعد أربع سنوات فى 2024، باستثمارات قرابة 22 مليار جنيه، وعوائد تُقدر بنحو 36 مليار جنيه للمشروع ككل.

وأشاد المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمشروع مستقبل سيتي، بسعي شركة مصر إيطاليا الدائم لتكوين أكبر فريق عمل متخصص في جميع المجالات، واستعانتها بأكبر المكاتب الاستشارية في العالم في التصميم المعماري بأحدث أساليب العمارة العصرية الخضراء مما جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال.

اقرأ أيضا  «سكاى أبوظبى» تضخ 70 مليون جنيه فى «Residence Eight» العاصمة الإدارية

و أكد ناصف أن شركة المستقبل تفتخر بتعاقداتها مع نخبة متميزة من الشركات الكبرى بالقطاع العقاري المصري، مؤكدًا أنها منذ اليوم الأول لتأسيسها في السوق وضعت خارطة طريق ومنهج عمل محددًا لتصبح نموذجًا متميزًا يُحتذى به في تجربة المطور العام يمكن تكراره في مناطق تنموية جديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »