استثمار

مصرية لتسويق الأرز‮« ‬تنتهي من توريد‮ ‬500‮ ‬طن لصالح‮ »‬السلع التموينية‮«‬

المال - خاص     كشف مصدر مسئول بشركة تسويق الأرز إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية عن انتهاء الشركة من تويد 500 طن من الأرز لصالح هيئة السلع التموينية الخاصة بالمناقصة التي طرحتها الهيئة العامة خلال الشهر الماضي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

 
كشف مصدر مسئول بشركة تسويق الأرز إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية عن انتهاء الشركة من تويد 500 طن من الأرز لصالح هيئة السلع التموينية الخاصة بالمناقصة التي طرحتها الهيئة العامة خلال الشهر الماضي والتي نجحت في اقتناصها إحدي شركات القطاع الخاص.

 
وقال المصدر إن الشركة تترقب حاليا اقتناص المناقصات الجديدة التي تطرحها هيئة السلع التموينية خلال الأيام المقبلة لتوفير احتياجات السوق من الأرز.

 
وعلي صعيد آخر قال إن الشركة لديها مخزون من المكرونة يصل إلي 2000 طن، فضلاً عن 500 طن من السكر وردتها الشركة خلال الأيام القليلة الماضية من شركات السكر العاملة بالسوق كشركة الدلتا للسكر.

 
وتستهدف الشركة تحقيق إيرادات بقيمة 90 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل 2012/2011، بما يمثل زيادة قدرها %91.4، مقارنة بإيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي 2010/2009 البالغة 47.3 مليون جنيه.

 
ولفت إلي أن الشركة تسعي للوصول بصافي أرباحها خلال العام المالي المقبل إلي 36 مليون جنيه بما يمثل زيادة قدرها %350، مقارنة بالعام المالي الماضي 2010/2009 البالغة 754 ألف جنيه.

 
وتعمل الشركة علي ضخ استثمارات بقيمة 2 مليون جنيه لتزويد أصول نقل البضائع، مضيفًا أن الشركة تعمل حاليا علي إحلال وتجديد خطوط المكرونة التابعة للشركة بهدف رفع طاقتها الإنتاجية لتصل إلي 500 طن يوميا فضلاً عن تحسين مستويات الإنتاج بالشركة وزيادة جودة المنتجات.

 
وتجدر الإشارة إلي أن شركة تسويق الأرز تعمل في مجال سوق الأرز الشعير وتوفير وتسويق وتعبئة الأرز الأبيض وتصدير الأرز لحساب الشركة والغير وتسويق وتعبئة الأرز والسلع الغذائية والمكرونة وأعمال الوكالة واستيراد الحبوب.

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »