سيـــاســة

«مصرللعلوم والتكنولوجبا» تستضيف مفتي الجمهورية فى ندوة حول ” توعية الشباب بالمخاطر “

ضمن البرنامج الثقافى الذي تنفذه الجامعة

شارك الخبر مع أصدقائك

تستضيف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، مفتى الجمهورية د. شوقي علام ،فى ندوة حول ” توعية الشباب بالمخاطر ” الأربعاء المقبل ، وذلك ضمن البرنامج الثقافى الذي تنفذه الجامعة.

وتناقش الندوة التي تنظمها الجامعة “دور المؤسسات الدينية فى توعية الشباب بالمخاطر التى تواجهها مصر”.


وقال د. محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أنه تم اختيار هذا الموضوع عنواناً للندوة استمراراً للنهج الذى تسير عليه الجامعة والذى يستهدف فى المقام الأول تثقيف الطلاب وتوعيتهم من خلال الندوات واللقاءات المفتوحة التى تتناول موضوعات تتعلق بالقضايا العامة والمخاطر التى تواجه المجتمع المصرى .

اقرأ أيضا  رئيس الأركان يشهد إجراءات الاصطفاف والاستعداد القتالي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي 


ولفت رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الى أن الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية سوف يتحدث فى هذا الموضوع من منظور دينى عن أهمية الدور المجتمعى الذى تقوم به المؤسسات الدينية.

واستكمل ان الهدف من تنظيم الندوة فى توعية الشباب بالمخاطر التى تواجه الأمة لما لها من تأثير بشكل مباشر فى تشكيل الوعى وفى توصيل المفاهيم الصحيحة للشباب بعيداً عن أساليب التشويش وتغييب الوعى التى تحرص عليها الجماعات المتطرفة.

اقرأ أيضا  5 توصيات لـ«محلية البرلمان» بشأن آليات تطبيق موعد فتح وإغلاق المحال العامة

ويذكر أن مصر للعلوم والتكنولوجيا فازت مؤخرا بجائزة مؤتمر الإبداع الطلابي في دورته ال 21 الذي نظمه إتحاد الجامعات العربية في دبي.

وقال الدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والتعليم وعميد كلية البيتكنولوجي ورئيس مركز التبادل الطلابي، إن الجامعة حصلت على جائزة “أفضل بحث علمي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »