نقل وملاحة

«مصرللطيران» توقع بروتوكول تعاون مع نادى الجزيرة

احتفلت شركة مصرللطيران اليوم بمقرها الإداري بمطار القاهرة بتوقيع بروتوكول تعاون مع نادى الجزيرة الرياضي

شارك الخبر مع أصدقائك

استمراراً للدعم والرعاية التى تقدمها الشركة الوطنية مصرللطيران للفرق والأندية الرياضية المصرية، بهدف المساهمة فى النهوض بالرياضة المصرية وعودتها إلى سابق عهدها.

احتفلت شركة مصرللطيران اليوم بمقرها الإداري بمطار القاهرة بتوقيع بروتوكول تعاون مع نادى الجزيرة الرياضي بمقتضاه تصبح الشركة الناقل الرسمي للنادي، وتقدم خدمات ومزايا السفر لفرق النادي الرياضية وأجهزته الإدارية بخلاف المزايا التي تمنحها الشركة لأعضاء النادي. 

وقع البروتوكول الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران والمهندس عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، وذلك في حضور لفيف من قيادات مصرللطيران، وأعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة.

وفى كلمته التى ألقاها بهذه المناسبة صرح الطيار أحمد عادل بأن مصرللطيران كشركة رائدة ذات تاريخ عريق يشرفها التعاون مع نادي الجزيرة والتواجد معه على الساحة فهو واجهة مشرفة دائما، خاصة في ظل النقلة التي تشهدها الشركة في تحديث استراتيجيتها.

وأكد على حرص مصر للطيران منذ نشأتها على دعم الرياضيين والفاعليات الرياضية المهمة وخصوصا على المستوى الدولي حيث يمثل الرياضي وطنه مصر.

وفي هذا الصدد جاء التعاون مع نادي الجزيرة الذي له بصمة واضحة في خريطة الرياضة سواء في الرياضات الفردية أو الجماعية. 

ومن جانبه صرح المهندس عمرو جزارين بأنه هذا البرتوكول يعد الثالث في تاريخ مجلس إدارة النادي الحالي، ولكنه الأهم نظرا لكونه يجمع بين اثنين من أعرق الكيانات في مصر وبالتالي فالتعاون بينهما هو أمر متوقع، موجها شكره للطيار أحمد عادل على اهتمامه بتفعيل هذا البروتوكول، الذي يربط 110 آلاف عضو بالنادى بالشركة الوطنية مصرللطيران.

جدير بالذكر أنه وفقا للبروتوكول ستقدم مصرللطيران التسهيلات للاعبي النادي وقت السفر كما تمنحهم أسعارا مخـفضة علـى خطــوط الشركة، بالإضافة إلى توفير جميع خدمات السفر والاستقبال فى المحطات الدولية.

يشمل البروتوكول أيضاً توفير العديد من المميزات والتسهيلات لأعضاء النادي، مثل الحجز والتذاكر وبرنامج المسافر الدائم وغيرها من المميزات التي تقدمها، بخلاف المشاركة في الفاعليات الثقافية والاجتماعية الداخلية والدولية والأحداث المهمة التى ستوليها مصرللطيران اهتماما خاصا كناقل رسمى للنادى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »