"مصرللطيران" تتوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط التركية

"مصرللطيران" تتوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط التركية
جريدة المال

المال - خاص

2:37 م, الثلاثاء, 5 فبراير 13

محمد ريحان :

قررت شركة “مصر للطيران” توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز، المبرمة سلفاً مع شركة الخطوط الجوية التركية، وذلك لاستكمال الجهود التى تبذلها “مصرللطيران”، لتوسعة شبكة خطوطها الدولية والتواجد في بعض الأسواق المهمة والواعدة.

قال توفيق عاصي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران ،إن هذا التوسع يهدف إلى إضافة مزيد من النقاط الجديدة لشبكة خطوط “مصر للطيران”، والوصول إلى هذه الأسواق المهمة والحيوية مثل وسط وشرق أوروبا.

وفي سياق مواز ،ستقوم الخطوط التركية بالتواجد في الشرق الأوسط ، من خلال تشغيل “مصرللطيران” كناقل مسوق على خط سير “اسطنبول / صنعاء”، عبر القاهرة.

أوضح الطيار  رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: “أنه سيجري تفعيل تلك النقاط على أنظمة الحجز،اعتباراً من 6 فبراير الحالي، والتى من خلالها سيجري وضع “كود” مصرللطيران، كناقل مُسوق على رحلات شركة الخطوط الجوية التركية بين القاهرة / براج، والقاهرة / صوفيا، والقاهرة / باكو، عن طريق إسطنبول .

 كما يجري بموجب هذا التوسع وضع “كود” مصرللطيران على رحلات الخطوط الجوية التركية بين اسطنبول وكل من شرم الشيخ والغردقة، لتصبح “مصرللطيران” ناقلا مسوقا أيضاً إلى تلك الخطوط ، بالإضافة إلي التعاون المقام حالياً بنظام المشاركة بالرمز بين القاهرة /اسطنبول، وبرج العرب / اسطنبول .

يذكر أن الإتفاق الجديد، يتضمن طرح أسعار تنافسية من قبل الشركتين، لتشمل بعض الوجهات الداخلية بكل من مصر وتركيا، والذي بدوره سيتيح فرصة أفضل للسفر لعملاء كلتا الشركتين، فضلاً عن الاستفادة من برنامج المسافر الدائم والعديد من الخدمات المقدمة الأخرى، كون “مصر للطيران” والخطوط الجوية التركية أعضاء في تحالف “ستار” العالمي، الذي يضم 27 شركة طيران عالمية تصل إلى 1329 نقطة في 194 دولة حول العالم.

جريدة المال

المال - خاص

2:37 م, الثلاثاء, 5 فبراير 13