Loading...

"مصرف الهلال" يطلق بطاقة الائتمان المعطّرة بالإمارات

Loading...

أعلن "مصرف الهلال" عن إطلاقه بطاقة الائتمان الجديدة "لها"، أول بطاقة من نوعها مصممة خصيصاً لعملائه من السيدات في دولة الإمارات.

"مصرف الهلال" يطلق بطاقة الائتمان المعطّرة بالإمارات
جريدة المال

المال - خاص

12:56 م, السبت, 17 يناير 15

هبة محمد وأماني زاهر 

أعلن “مصرف الهلال” عن إطلاقه بطاقة الائتمان الجديدة “لها”، أول بطاقة من نوعها مصممة خصيصاً لعملائه من السيدات في دولة الإمارات.

يأتي إطلاق هذه البطاقة المعطرة، والتي يمكنها امتصاص أي نوع من أنواع العطور، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطاقة “القِبلة”، أول بطاقة ائتمانية في العالم تقوم بتحديد اتجاه القِبلة.

وتشتمل بطاقة الائتمان “لها” على العديد من المزايا الحصرية والمكافآت والامتيازات، مثل عروض المطاعم البلاتينية والدخول المجاني إلى صالات المطار والخصومات الحصرية على أهم العلامات التجارية الموجّهة للمرأة.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في المصرف، فقد تم تصميم بطاقة “لها الهلال” الائتمانية لتتناسب مع احتياجات المرأة الشابة، والتي يدفعها طموحها وتصميمها نحو تحقيق النجاح والرغبة في الحصول على منتجات أنيقة تميزها عن الأخريات. 

واحتفاءً بإطلاق هذه البطاقة الفريدة، قام “مصرف الهلال” بعقد شراكة مع “هند العود” للعطور العربية من أجل ابتكار عطر خاص سيطلق عليه اسم “عطر لها الهلال”، وسيقدم ضمن حزمة بطاقة “لها الهلال” الائتمانية في صندوق خاص.

وقال محمد زقوت، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في “مصرف الهلال” إن مصرفه يحرص دوماً على تطوير منتجات وخدمات من شأنها تمكين العملاء من التميز، وإظهار إمكاناتهم الشخصية بالشكل الأمثل.

وتأتي بطاقة “لها الهلال” الائتمانية لتمثل تجسيداً حقيقياً للقوة والرؤية والطموح والشخصية المتميزة للمرأة العصرية، في سبيل تشجيعها على مواصلة العمل لتحقيق أهداف أكبر وطموحات أعلى، وندعو حاملات هذه البطاقة الفريدة من نوعها إلى استكشاف آفاق جديدة مع “مصرف الهلال” والشعور بالتميّز دائماً.

من جهتها، قالت مريم يوسف أهلي، رئيس الاتصال الجماهيري في “مصرف الهلال” إن المرأة العصرية ترغب اليوم في إرسال رسالة قوية، تعبر عن استقلاليتها وقدرتها على أن تكون عضواً منتجاً وفاعلاً في المجتمع، مع حفاظها في الوقت ذاته على عاداتها وتقاليدها.

وقال محمد هلال، مالك شركة “هند العود”: “نقوم بابتكار أجود وأرقى أنواع العطور والزيوت العطرية الغنية والمقدّمة بأسلوب أنيق وعصري يتناسب مع شخصية المرأة الطموحة والباحثة عن التميّز والتفرّد، ويشرفنا أن ترتبط علامتنا التجارية باسم “مصرف الهلال” الذي يعتبر أحد أبرز الجهات التي كانت لها بصمة إيجابية على صعيد تقدير دور المرأة وإظهار إمكاناتها الحقيقية، ونتطلع إلى ترسيخ اسم “هند العود” باعتباره “عطر النجاح” بالنسبة لعملاء “مصرف الهلال”، وبالأخص السيدات منهم.”

جريدة المال

المال - خاص

12:56 م, السبت, 17 يناير 15