اقتصاد وأسواق

مصرف الإمارات الإسلامى يطلق تطبيق المعاملات المصرفية عبر “ويندوز 8”

المال ـ خاص:   أطلق مصرف الإمارات الإسلامي، خدمة  تطبيق المعاملات المصرفية عبر منصة "ويندوز 8"، يتيح التطبيق ، عبر الهاتف المتحرك للمتعاملين إدارة كافة عملياتهم المصرفية، بما في ذلك الحسابات وتحويل الأموال وتسديد رسوم الخدمات وتحويل العملات.    …

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:
 
أطلق مصرف الإمارات الإسلامي، خدمة  تطبيق المعاملات المصرفية عبر منصة “ويندوز 8″، يتيح التطبيق ، عبر الهاتف المتحرك للمتعاملين إدارة كافة عملياتهم المصرفية، بما في ذلك الحسابات وتحويل الأموال وتسديد رسوم الخدمات وتحويل العملات.
 
 

قال  جمال بن غليطة الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات الإسلامي، فى تصريحات نشرت له بصحيفة الشاهد من الممكن تنزيل التطبيق المصرفي الذي يعمل بنظام التشغيل “ويندوز ”  8من المصرف عبر مخزن “مايكروسوفت” الذي يشمل حاليا أكثر من 100 ألف تطبيق قابل للتنزيل، مشيرًا إلى أن المصرف يقدم مجموعة من الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية يزودها فريق عمله المؤهل الذي يلتزم بأعلى معايير خدمة العملاء.
 
يشار إلى أن التطبيق المصرفي الجديد بالخدمة المصرفية عبر الإنترنت، الخاصة بمصرف الإمارات الإسلامي يتيح للمتعاملين الوصول إلى مجموعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم ، حيث تتضمن هذه الخدمات الاطلاع على الوضع المالي والمعاملات المالية المجدولة والتحقق من تفاصيل المرابحة، وتحويل الأموال إلى بنوك أخرى خارج وداخل دولة الإمارات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »