بنـــوك

مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر يحصد 7 جوائز عالمية خلال 2019

من مجلات ومؤسسات دولية.

شارك الخبر مع أصدقائك

واصل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، تطوره في نتائج الأعمال خلال العام الماضي، وحقق 7 جوائز عالمية، ومن أبرزها أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019، من مجلة “جلوبال فاينانس” والتي تعد واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم فى مجتمع الأعمال والصيرفة.

وتوج مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة المبتكرين في التمويل الإسلامي في مصر من مجلة “جلوبال فاينانس”، وذلك لأول مرة في تاريخه، وتسلمها في حفل جوائز “أفضل البنوك الرقمية في العالم”، والذي عُقِدَ فى شهر سبتمبر الماضي فى مركز دبي المالي العالمي.

واقتنص المصرف جوائز جائزة أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في مصر من مجلة “بانكر ميدل إيست”، وجائزة البنك الإسلامي لعام 2019 في مصر من مجلة “ذا بانكر”.

وفاز بجائزة البنك الأسرع نموًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر 2019 من مجلة “جلوبال بانكينج آند فاينانس”، وأفضل بنك إسلامي للتجزئة المصرفية في مصر من مجلة “انترناشونال فاينانس”، وحصل المصرف على جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر لعام 2019 من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز (IFN)”.

وأكد محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي، أن ذلك هذه الجوائز تعد مؤشر على حفاظ المصرف على نجاحاته خلال الأعوام الماضية.

وأوضح أهمية هذه الجوائز السبعة في تعزيز تنافسية منتجات المصرف وخدماته المالية، وجذب انتباه المجتمع المالي نحو الإنجازات الكبيرة، علاوةً على الاحتفاظ بمكانته المميزة فى السوق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »