بنـــوك

مصرف أبوظبى الإسلامى يعقد اتفاقية مع مصنع الإمارات الوطني للبلاستيك

المال-خاص:  أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن عقد اتفاقية تمويل إسلامي مشتركة بقيمة 82 مليون دولار مع  "شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية".     تأتي هذه الغتفاقية بالتزامن مع استحواذ الشركة السعودية للطباعة على 100 ٪ من قطاع التغليف "لشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال-خاص:

 أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن عقد اتفاقية تمويل إسلامي مشتركة بقيمة 82 مليون دولار مع  “شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية”.
 

  تأتي هذه الغتفاقية بالتزامن مع استحواذ الشركة السعودية للطباعة على 100 ٪ من قطاع التغليف “لشركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية”، الذي أصبح يمثل الشركة بعد فصل قطاع التكنولوجيا المتمثل في صناعة البطاقات البلاستيكية.

  قال عارف عثماني، رئيس الخدمات المصرفية للمؤسسات في مصرف أبوظبي الإسلامي، فى تصريحات نشرت له بصحيفة البيان الإماراتية الصادرة اليوم، أن الاتفاقية تؤكد إلتزام المصرف في المساهمة في تنمية دولة الإمارات العربية، والرغبة في مواصلة تطوير العلاقات مع شركات دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

  يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي  لعب دوراً في تنظيم الصفقة، وكان المنسق الرئيسي ، والوكيل الوحيد لعمليات التوثيق الإسلامي والاستثمار والضمانات، كما شارك في الصفقة التمويلية كلٌ من مصرفي الهلال،  والمشرق الإسلامي كمنسقين رئيسيين، وبنك أبوظبي التجاري ومصرف عمان، وبنك الخليج الأول كمنسقين.

   جدير بالذكر أن الشركة السعودية للطباعة والتغليف تم تأسيسها في عام 1963  وتتخصص في إنتاج مطبوعات الأخبار اليومية والمجلات وطباعة المنشورات،  كما توفر الشركة حلولاً متقدمة في مجالات التغليف بما فيها التغليف المرن والكارتون.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك