رياضة

مصدر في الأهلي يكشف شرط مجلس الإدارة لسفر رحيل فايلر إلى سويسرا

فايلر أبدى بالفعل رغبة في البقاء مع الأهلي

شارك الخبر مع أصدقائك

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرطًا من أجل السماح للمدرب السويسري رينيه فايلر للسفر إلى بلاده من أجل الاطمئنان على أسرته قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، خلال تصريحات خاصة لـ«المال» أن فايلر أبدى بالفعل رغبة في البقاء مع الأهلي، وأنه فقط في حاجة إلى السفر لسويسرا من أجل الاطمئنان على أسرته مطلع أكتوبر المقبل، قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا  الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا لبعثة الفريق قبل مواجهة الوداد

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة الأهلي، على استعداد للسماح لفايلر بالسفر، ولكن بشرط كتابة تعهد على أنه سيعود مرة أخرى، عقب قضاء إجازة قصيرة، حيث يخشى الأهلي رحيل المدرب السويسري والذي يحق له ذلك وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

ومن جهة أخرى، تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي مجموعة من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تحسبًا لاستغنائه عن فايلر خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي لا يزال فيه اسم محمد يوسف وعماد النحاس مطروحان بقوة داخل الأهلي لخلافة فايلر خلال المرحلة المقبلة وبالتحديد في مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا  نادي البنك الأهلي يستقر على تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا خلفًا لـ«مرازيق»

وكان تقرير إيطالي أكد أن لوتشيانو سباليتي، مدرب روما وإنتر ميلان السابق، قريب من الأهلي، في الوقت الذي نفت فيه شبكة بي إن سبورتس ذلك وفقًا لمصادر مقربة من المدير الفني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »