عقـــارات

مصدر بالإسكان: سعر متر الشقة بـ«سكن مصر» الشروق 6800 جنيه و11 ألفَا للعاصمة

كشف مصدر بوزارة الاسكان لـ المال ان سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع " سكن مصر " بالشروق والذى اعلنت وزارة الاسكان امس عن طرحه 6800 جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف مصدر بوزارة الإسكان لـ”المال” أن سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع “سكن مصر” بالشروق، والذى أعلنت وزارة الإسكان أمس عن طرحه 6800 جنيه.

وتطرح الوزارة 504 وحدات سكنية بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة الشروق بمساحات تتراوح بين 106 و 133 مترا.

والوحدات بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى “On line” من خلال بنك التعمير والإسكان، ويتمثل نظام الدفع فى سداد 70 ألف جنيه جدية حجز، ويتم استكمال نسبة الـ20% من إجمالى قيمة الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء) من قيمة الوحدة خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، ويتم سداد 10% من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، وسداد 10% عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات.

وأكد المصدر أن سعر المتر بالوحدات التى أعلن أمس أيضا عن طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة هى نفس سعر العام الماضى، والتى تبدأ من 11 ألف جنيه للمتر، وتختلف باختلاف نسب التميز.

وتطرح هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة فى وزارة الإسكان 538 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحى R3 بمساحات تتراوح بين 130 و173 متر بأسبقية الحجز الإلكترونى.

ويتمثل نظام الدفع فى سداد جدية حجز 100 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 10% من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5 % مجلس أمناء من قيمة الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز، كما يتم سداد 10% من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر، كما يتم سداد 10% من ثمن الوحدة عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات، ويجوز سداد باقى قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 – 7 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »