بورصة وشركات

مصاري تتعاقد مع فاليو على تحصيل أقساط السلع والخدمات الكترونياً

وأشار العماوي إلى أن شركته بصدد الاتفاق مع 3 شركات جديدة على سداد أقساطها عبر ماكينات مصاري، وذلك في ظل خطة الشركة التوسعية، كما تعتزم إضافة خدمات جديدة عبر ماكينات الدفع الالكتروني للشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف محمد العماوي، مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال بمصارى لحلول المدفوعات الالكترونية، أنها اتفقت مع شركة فاليو المتخصصة في تقسيط السلع والخدمات، على سداد الأقساط من خلال ماكينات مصاري للدفع الالكتروني.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “المال”، أن شركته لا تعتزم التوسع في أنشطة التمويل متناهي الصغر على غرار اتجاه شركات الدفع الالكتروني المنافسة، مشيرًا إلى أنها تٌفضل التعاون مع شركات التقسيط العاملة بمجال التمويل الاستهلاكي مثل فاليو بشكل مباشر، دون الدخول في منافسة معها.

اقرأ أيضا  البورصة المصرية تغلق جلسة الخميس على أداء متأرجح لمؤشراتها

وأوضح أن شركته تتعاون مع 3 شركات تقدم خدمات بنظام التقسيط، وهي: الأهلي للتمويل العقاري، وشركة تمويل للتمويل، وأخيرًا فاليو.

مصاري تتفاوض مع 3 شركات جديدة

وأشار العماوي إلى أن شركته بصدد الاتفاق مع 3 شركات جديدة على سداد أقساطها عبر ماكينات مصاري، وذلك في ظل خطة الشركة التوسعية، كما تعتزم إضافة خدمات جديدة عبر ماكينات الدفع الالكتروني للشركة.

اقرأ أيضا  البورصة المصرية تغلق على تأرجح وحجم تداولات 1.8 مليار جنيه

كانت “المال” قد نشرت منتصف يوليو الجاري، خبرًا يفيد بتوقيع مصاري عقدًا مع إحدى شركات التأمين الكبرى العاملة بالسوق المحلية، سيتم بمقتضاه تقديم خدمة إصدار شهادات التأمين متناهى الصغر عبر منافذها، وذلك لأول مرة بسوق الدفع الإلكترونى، فيما تقوم الهيئة العامة للرقابة المالية والاتحاد المصري للتأمين بمراجعة العقد، وتخطط لإصدار شهادات التأمين متناهى الصغر من خلال 5000 نقطة على مستوى الجمهورية.

تم إطلاق حملة إعلانية فى العام الماضى تحت عنوان «أمن قبل ما تحصل»، تهدف لتوعية المواطنين بأهمية التأمين متناهى الصغر على مشروعاتهم الصغيرة بقسط سنوى يبدأ من 50 جنيهًا، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للرقابة المالية والاتحاد المصرى للتأمين.

اقرأ أيضا  الحكير السعودية تضخ 130 مليون جنيه فى «الماجيك لاند»

وأشار إلى أن عدد منافذ مصارى بلغ نحو 70 ألف تاجر، وتستهدف مضاعفته خلال عام إلى 150 ألفاً، لافتًا إلى أن عدد العمليات المنفذة بواسطة ماكينات الشركة تقدر بنحو 1.5 مليون عملية يومياً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »