الإسكندرية

مصادر: مطروح تحدد مدة أقصاها أسبوع لسكان وحدات الكيلو 4 لتركيب عدادات الكهرباء

وكشفت المصادر أنه لن يتم تسليم العمارات إلا بعد أن يتم تنفيذ جميع الإجراءات التى طلبها مجلس مدينة مرسى مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت ” المال ” من مصار مطلعة فى محافظة مطروح من أنه تم تحديد مدة أقصاها أسبوع لسكان الوحدات السكنية فى الكيلو 4 التى انتهى تطويرها ويبلغ عددها 10 عمارات لتركيب عدادات الكهرباء للوحدات السكنية.

وأضافت المصادر أن المدة التى تبلغ أقصاها أسبوع بدأت من أمس الأول السبت حتى الخميس القادم الموافق  5 نوفمبر.

وأشارت المصادر إلى أن سكان الوحدات السكنية فى الكيلو 4 يجب عليهم سرعة التوجه إلى شركة كهرباء البحيرة لتركيب عدادات الكهرباء للوحدات السكنية.

اقرأ أيضا  محافظة مطروح تستعد لطرح قطع أراضي فضاء للإيجار

بدأت من السبت حتى الخميس 5 نوفمبر

وقرر مجلس مدينة مرسى مطروح مؤخراً فى وقت سابق عدم تسليم العشر عمارات السكنية الواقعة فى حى الزهور التى تم تطويرها بالكيلو 4 إلا بعد سداد المديونيات المتأخرة على الوحدات السكنية.

حيث تم مطالبة ملاك العمارات السكنية العشرة التى تم تطويرها بالتوجه إلى إدارة الإيردات بالمجلس لسداد المديونيات المتأخرة عن الوحدة السكنية.

وتم أيضاً مطالبة ملاك العمارات بالتوجه إلى إدارة اتحاد الشاغلين بمجلس المدينة لتأسيس اتحاد شاغلين لكل عمارة.

اقرأ أيضا  محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء تطوير «باب الأحرار» بالتعاون مع «روتاري مصر»

وأوضحت المصادر أن مجلس مدينة مرسى مطروح حدد مدة أقصاها أسبوع طالب خلالها بسرعة التوجه لمجلس المدينة لتنفيذ تلك الإجراءات.

وتهدف تلك الخطوة تهدف إلى وجود اتحاد شاغلين بالعمارات يكون مسئولا أمام مجلس المدينة عن أعمال الصيانة والحفاظ على تطوير العمارات.

وكشفت المصادر أنه لن يتم تسليم العمارات إلا بعد أن يتم تنفيذ جميع الإجراءات التى طلبها مجلس مدينة مرسى مطروح .

وتم قبل أشهر تسليم موقع أعمال تطوير عمارات حي الزهور بالكيلو 4 بمدخل مدينة مرسى مطروح، بهدف الارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمنطقة بعد إعادة تأهيل العمارات حفاظًا على سلامة المواطنين.

اقرأ أيضا  «الأهلى» و«مصر» يستهدفان ضخ أكثر من 5 مليارات جنيه تمويلاً عقارياً لـ «جاردينيا سيتى»

وتم البدء في تنفيذ أعمال تطوير أول 10 عمارات من العمارة رقم 1 إلى رقم 10، ضمن 35 عمارة مستهدفة، وذلك على 3 مراحل من خلال البروتوكول الموقع بين محافظة مطروح والبنك الأهلي المصري، والمنطقة الغربية العسكرية؛ لإعادة تطوير وتأهيل 37 عمارة بالكيلو 4، وتنسيق المنطقة المحيطة بالشكل الحضاري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »