مصادر: تشكيل جديد لإدارة الغرف السياحية خلال ساعات

دعاء محمود   علمت " المال " من مصادر مطلعة  أن وزير السياحة يحيي راشد، يعتزم إصدار قرارا خلال ساعات بإعادة تشكيل لجنة تسيير أعمال اتحاد الغرف السياحية بعد انتهاء مدة عملها الرسمية وتقدم نورا علي رئيس اللجنة الحالية باستقالتها. يشار إلى أن راشد كان قد شكل لجنة تسيير الأعمال في يوليو 2016 ل

مصادر: تشكيل جديد لإدارة الغرف السياحية خلال ساعات
جريدة المال

المال - خاص

3:56 م, الأحد, 8 يناير 17

دعاء محمود
 
علمت ” المال ” من مصادر مطلعة  أن وزير السياحة يحيي راشد، يعتزم إصدار قرارا خلال ساعات بإعادة تشكيل لجنة تسيير أعمال اتحاد الغرف السياحية بعد انتهاء مدة عملها الرسمية وتقدم نورا علي رئيس اللجنة الحالية باستقالتها.

يشار إلى أن راشد كان قد شكل لجنة تسيير الأعمال في يوليو 2016 لمدة 6 أشهر بعد حكم حل مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية .

وقال علي المناسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية، إنه من المتوقع صدور قرار من وزير السياحة ينص على مد فترة عمل اللجنة حتي شهر مارس المقبل.

وعلق المناسترلي علي استقالة رئيس اللجنة بأنه قرار يجب أن يحترم، خاصة أن هذا الموقع يحتاج إلى اتخاذ قرارات حاسمة ولا يصح أن يكون هناك تهميش لرئيس الاتحاد.

 يشار إلى أن  نورا علي رئيسة لجنة تسيير أعمال الاتحاد، أعلنت اليوم استقالتها من منصبها بسبب التدخل المستمر من وزير السياحة يحي راشد والخلافات المتزايدة بين الجانبين، حيث أكدت أنها بذلت كل الجهد لهذا العمل التطوعي قاصدةً صيانة مصالح القطاع والمحافظة عليه وتذليل أي مصاعب تواجهه أو تقيد انطلاقته.

وتابعت أنها واجهت العديد من العقبات التي حاولت تجاوزها ولكن هناك اختلاف بين الاتحاد والوزير بسبب تجاهل الأخير وتدخله غير المبرر في أعمال الاتحاد كما جاء في نص الاستقالة.

 وقالت علي لـ” المال ” إن استقالتها تعبر عن موقفها فقط وليس باقي أعضاء لجنة تسيير الأعمال.

وانتقد مصدر مسؤول، موقف علي، خاصة مع قرب إنتهاء مدة عمل اللجنة “وبالتالي كان يمكنها الانتظار لحين الاعلان عن التشكيل الجديد”.

جريدة المال

المال - خاص

3:56 م, الأحد, 8 يناير 17