رياضة

مشوار البدري.. تعرف على موعد مواجهات منتخب مصر الرسمية

بداية حسام البدري الرسمية مع منتخب مصر ستكون بمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد حسام البدري لتشكيل جهازه الفني؛ من أجل قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد تعيينه رسميًا عصر اليوم مديرًا فنيًا لـ”الفراعنة”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بشكل رسمي، ليكون خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

حسام البدري سيبدأ رحلته مع منتخب مصر لبداية المشوار الرسمي لـ«الفراعنة» في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

تصفيات أمم إفريقيا

على صعيد التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون، فإن منتخب مصر يقع في المجموعة السابعة رفقة كل من كينيا، توجو وجزر القمر.

بداية حسام البدري الرسمية مع منتخب مصر ستكون بمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل خلال المباراة التي ستقام في القاهرة، قبل أن يخرج لمواجهة جزر القمر في يوم 19 نوفمبر، بعدها سيخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، قبل أن يعود لمواجهة توجو يوم 31 أغسطس عام 2020، قبل الخروج لمواجهة المنافس ذاته في سبتمبر 2020 ولكن خارج الديار.

وستكون أخر مواجهتين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام كينيا في الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر 2020، على أن نلعب المباراة الختامية بقيادة حسام البدري أمام جزر القمر في مصر في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر 2020.

تصفيات كأس العالم

وعلى صعيد التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، فإن مجموعة مصر لم تُحدد بعد، ولكن الجولة الأولى لتلك التصفيات ستنطلق في الفترة من 23 وحتى يوم 31 مارس من العام المقبل 2020.

يُذكر أن تأخر إعلان اسم المدير الفني لمنتخب مصر من جانب اتحاد الكرة، تسبب في إلغاء ودية سبتمبر التي كان من المقرر خوضها خلال فترة التوقف الدولي الأخير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »