ثقافة وفنون

مشاركة المطربين تحدى أغنية «محسود» للهضبة أسلوب جديد فى الدعاية للألبومات

ابتكر الفنان عمرو دياب مؤخرا اسلوب جديد في الدعاية لألبومه الغنائي الجديد" يانا يالأ" على منصات السوشيال ميديا المختلفة من خلال قيامه بطرح برومو لأغنيته الجديدة "محسود" كلمات تركي آل الشيخ وألحان خالد عز بصوته ثم قام بمطالبة الجمهور بغنائها…

شارك الخبر مع أصدقائك

ابتكر الفنان عمرو دياب مؤخرا اسلوب جديد في الدعاية لألبومه الغنائي الجديد” يانا يالأ” على منصات السوشيال ميديا المختلفة من خلال قيامه بطرح برومو لأغنيته الجديدة “محسود” كلمات تركي آل الشيخ وألحان خالد عز بصوته ثم قام بمطالبة الجمهور بغنائها معلقا “عاوز اسمع أصواتكم الحلوة” ، وفوجئ الهضبة عمرو دياب بقيام مطربين زملائه بالمشاركة في تحد أغنيته محسود عبر حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا منهم وائل جسار ، كارمن سليمان ، أحمد جمال ، محمود الليثي ، ميريهان حسين وغيرهم بالإضافة لأشخاص من محبي الهضبة أيضا.

أكرم عادل: رغم أنه جديد لكن نابعا من الشركات المسؤولة عن دعاية ألبوماته

قال الموزع الموسيقي أكرم عادل لـ”المال”، إن هذا الأسلوب ليس نابعا من عمرو دياب نفسه كما يعتقد الكثيرون بل هناك شركات متخصصة ومسؤولة عن الدعاية لألبوماته هي التي نفذت الفكرة معه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا  تفاصيل تعليق «تويتر» لحساب حزب إسباني متطرف بعد تغريدة مسيئة للإسلام

وأضاف أن مشاركة المطربين لدياب في غناء الأغنية فيما يعرف بتحد أغنية “محسود” جاء لفرحتهم في ردود الهضبة على كل واحد فيهم عبر حسابه الرسمي تويتر، مشيرا إلى أنهم يعتقدون أن عمرو دياب هو من يرد عليهم، لكن الحقيقة أن الشركة الراعية له هي المسؤولة عن هذه الردود أيضا.

وتابع قائلا: إن عمرو دياب ليس له علاقة مباشرة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن نجم بحجم عمرو دياب ليس لديه وقت ليرد على كل شخص ، بالإضافة إلى أن هناك مطربين حينما يتفرغون للرد على الجمهور يخسرون جزءا من شعبيتهم وعمرو دياب لو قام بذلك قد يضر نجوميته أيضا.

اقرأ أيضا  نبيلة عبيد : لم أخرج من منزلي منذ 10 أشهر وأستعد لبعض الأعمال الفنية

أحمد الناصر: فكرة عبقرية واسم عمرو دياب سبب في شهرتها ونجاحها

وأعرب الملحن أحمد الناصر عن كون تحدى أغنية محسود لعمرو دياب تعتبر فكرة عبقرية وجديدة في السوق الغنائي ، ودائما عمرو دياب يقدم الأفكار الجديدة ، مضيفا أنه لو حاول أى مطرب تقديم نفس الفكرة مرة أخرى لن يحقق نجاحا لأن اسم عمرو دياب هو السبب في نجاح هذه الفكرة .

وأكد الناصر أن دياب هو من كان يرد على كل شخص وفنان عبر حسابه توتير حينما يغنون الأغنية الجديدة ” محسود” وذلك هو من قام تحقيقها شهرة كبيرة في الوطن العربي.

اقرأ أيضا  أحمد الناصر يجهز لعمل «ميوزيكال» مسرحي مع سميحة أيوب

ولفت أيضا إلى أن وجود اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في هذا الأمر ، سبب أيضا في انتشار الفكرة وإقبال الكثير من النجوم العرب لغنائها مثل وائل جسار وغيرهم وذلك كان شيئا غير متوقع للجميع .

وأوضح الناصر أن عمرو دياب مازال قادرا على فرض نجوميته بقوة في السوق الغنائي منذ سنوات وحتى الآن ، ولا تقل شهرته أبدا مثل مطربين آخرين تراجعت نجوميتهم مع مرور الوقت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »