سيـــاســة

مسيرات تطالب برحيل النظام تتوافد على ميدان التحرير

مسيرات للتحرير أونا:   ازدادت أعداد المتظاهرين فى ميدان التحرير، بعد وصول عدد من المسيرات التى انطلقت من ميدان السيدة زينب، والأزهر، إليه لينضموا إلى المعتصمين المتواجدين بالميدان.   واحتشد المتظاهرون أمام المنصة الوحيدة المتواجدة على الرصيف المقابل للجامعة الأمريكية،…

شارك الخبر مع أصدقائك


مسيرات للتحرير


أونا:

 
ازدادت أعداد المتظاهرين فى ميدان التحرير، بعد وصول عدد من المسيرات التى انطلقت من ميدان السيدة زينب، والأزهر، إليه لينضموا إلى المعتصمين المتواجدين بالميدان.
 
واحتشد المتظاهرون أمام المنصة الوحيدة المتواجدة على الرصيف المقابل للجامعة الأمريكية، فيما تواجد البعض الآخر بشارع محمد محمود.
 
وطالب المتظاهرون برحيل النظام وتوحيد العلم المصرى داخل الميدان، فيما طاف عدد من المتظاهرين أرجاء الميدان حاملين علما لمصر يبلغ طوله نحو 50 مترا.
 
وردد المتظاهرون العديد من الهتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين، فيما انطلقت مسيرة مسجد مصطفى محمود باتجاه ميدان التحرير.
 
وشارك بعض المواطنين من شرفات منازلهم فى الهتاف ووضعوا أعلام مصر، ورفعوا الكروت الحمرء، كما حيا بعض قائدى السيارات المسيرات التى انطلقت فى الشوارع بإطلاق آلات التنبيه رافعين الأعلام المصرية.
 
وتواجد بعض بائعى الأعلام والكروت الحمراء مع المشاركين بالمسيرات التى كانت تقف أمام المنازل وردد المشاركون فيها هتاف “انزل.. انزل”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »