سيــارات

ديسمبر المقبل.. «ناشيونال موتورز» تكشف عن إيجل ix5 بمعرض أوتوماك فورميلا

كشف أحمد أنور، مدير التسويق فى الشركة، عن أنه من المرتقب تقديم الطراز الجديد «إيجل ix5»، المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» على هامش فاعليات معرض «أوتوماك فورميلا» نهاية العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

 تعتزم شركة «ناشونال موتورز» وكيل العلامة دونج فينج «DFSK»، المشاركة فى الدورة السادسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك – فورميلا»، المقرر انطلاقه خلال ديسمبر المقبل.

 وكشف أحمد أنور، مدير التسويق فى الشركة، عن أنه من المرتقب تقديم الطراز الجديد «إيجل ix5»، المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» على هامش فاعليات معرض «أوتوماك فورميلا» نهاية العام الحالى.

 وأوضح أن الشركة كشفت عن سعيها إلى التوسع فى طرح السيارات المنتمية لشريحة «SUV» إثر نمو الطلب عليها، بالإضافة إلى القدرة على المنافسة مع مختلف العلامات التجارية مقارنة بالشرائح الأخرى ومن أبرزها «السيدان» التى تشهد صراعًا بين العديد من الماركات فى عمليات التسويق والتسعير، متوقعًا أن يسهم طرح الطراز الجديد فى زيادة مبيعات العلامة الصينية بنسب مرتفعة خلال العام المقبل.

 ويأتى طراز «إيجل ix 5» بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سى سى تربو، ليعطى قوة قدرها 150 نيوتن متر، وعزم أقصى للدوران 220 نيوتن متر.

يذكر أن شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» قد استحوذت على %23 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب «الملاكى»، بعد تمكنها من بيع 11 ألفًا و914 وحدة خلال النصف الأول من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك». 

 وأضاف «أنور» أن الشركة بصدد افتتاح مركزين للصيانة بالتعاون مع موزعى العلامة الصينية فى مدينة نصر والزقازيق خلال الشهرين المقبلين، على أن يعقبها إقامة صالات عرض جديدة أوائل العام المقبل.

وبشأن خطط «ناشونال موتور» المستقبلية قال مدير التسويق، إنه تم تجميد الدراسات المتعلقة بمشروع تجميع سيارات العلامة الصينية محليًا لأسباب تتعلق بارتفاع تكاليف الإنتاج فى ظل الاضطرابات التى تشهدها السوق المحلية من ضعف الطلب على المركبات، موضحا أن الشركة ستعمل على تدعيم الأسعار وتحسين خدمات ما بعد البيع والصيانة بجانب الضمانات.

وقال إن المبيعات بدأت تتعافى نسبيًا إثر الصدمات التى لحقت بسوق السيارات عقب تطبيق الإعفاءات الجمركية على السيارات الأوروبية المنشأ من خلال تذبذب الأسعار وتراجع الطلب على السيارات بمختلف أنواعها خلال الفترة الماضية من العام الحالى.

 ولفت إلى أن الشركة قد خفضت أسعار طرازاتها فى ضوء الحفاظ على عامل المنافسة مع العلامات التجارية المختلفة خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »