عقـــارات

«جدير العقارية» تستهدف بيع المرحلة الثانية من «سوارا» بالصيف

شروع "سوارا" عبارة عن 4 عمارات بالحى الخامس بمنطقة بيت الوطن فى القاهرة الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف مجموعة “جدير” العقارية، طرح المرحلة الثانية من مشروع ميني كومباوند “سوارا” للبيع خلال الموسم الصيفي، عقب الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل.

وأوضح المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الادارة، أن مشروع “سوارا” عبارة عن 4 عمارات بالحى الخامس بمنطقة بيت الوطن فى القاهرة الجديدة، باستثمارات 88.5 مليون جنيه، على مساحة 3 ألاف متر مربع، ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل فبراير 2023.

 وأشار إلى أن المشروع يتضمن 80 وحدة سكنية مختلفة لتتناسب كافة الشرائح لتتراوح من 110 إلى 370 متر مربع، ما بين ستوديو ودوبليكس وبنت هاوس وفاميلى هاوس –عبارة عن أرضى وأول وثانى- كاملة التشطيب، ويتضمن المشروع على خدمات متكاملة منها جيم وجاكوزى وسبا وحمامات سباحة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال اللاند سكيب بين العمارات.

 وأضاف “أبو الخير” أن الشركة ستقوم بأعمال التنفيذ وبتمويل ذاتى، وذلك لأن الشركة تعمل على تنفيذ المشروعات المنفردة التى تعمل على تحقق ربحية أعلى بمخاطرة أقل عند مقارنتها بالمشروعات الكبيرة، كما أن دورة رأس المال تكون أكثر سرعة في العمارات مع سهولة تسويقها وإعادة استغلال السيولة المتدفقة.

وتقوم الشركة فى الوقت الحالى بتنفيذ 7 مشروعات سكنية بمختلف المناطق فى القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 270 مليون جنيه.

 وأعلن عن افتتاح الفرع الجديد لمجموعة “جدير” العقارية بمدينة السادس من أكتوبر، والتي ستحقق من خلاله رؤيتها الاستثمارية في التوسع في سوق جديد بمدينة الشيخ زايد والسادس من اكتوبر.

 كما تسعي المجموعة حاليا إلى الدخول في مشروع ساحلي جديد سيتم الاعلان عنة قريباً وذلك بما يتناسب مع احتياجات عملائها في الفترة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »